العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمود جواد، والد كُلٍّ من جواد وأحمد ومروج وجنّات وأحمد ووجدان، وأخ كُلٍّ من: مهدي ومحمد حسن (برويز)، وسيُشيَّع جثمانه من مأتم الحاج عباس بالمنامة إلى مقبرة المنامة (الحورة) اليوم (الأربعاء) الساعة 4:30 عصراً. تقبل التعازي يوم غدٍ (الخميس) واليومين التاليين، للرجال في مأتم العدلية الكائن بمنطقة العدلية، وللنساء في مأتم الحوراء زينب(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة بدرية عبدالله سهوان، شقيقة كُلٍّ من: المرحوم المحامي سلمان وعلي وفاطمة سهوان، وزوجة عيسى الجديد. وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الأربعاء) صباحاً من مأتم أبو عقلين بالمنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزراريع بشهركان، وللنساء في مأتم الحوراء في إسكان عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة راشد عبداللطيف سلمان الدلهان. تقبل التعازي للرجال في مسجد الهدى خلف مصنع البيبسي في السلمانية، وللنساء في بيت راشد عبداللطيف الدلهان، منزل رقم 1086 طريق 3925 مجمع 329 بالقرب من مسجد الهدى.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهراء عيسى الشوك، والدة كُلٍّ من: عباس وعبدالنبي وجميل ونجاح وحسين وعقيل. تقبل التعازي للرجال في مأتم بن سلوم بالمنامة، وللنساء في مأتم أم عبدعلي في فريج سنگكي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم محمد جيران، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) الساعة 9:30 صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن عبدالله حسن الأنجاوي، والد كُلٍّ من: علي ومحمد وأحمد وعبدالله وقاسم وعباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرزكان الجنوبي، وللنساء في مأتم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدإبراهيم جعفر حسن سلمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى الكبير، وللنساء في مأتم الرضوية بمنطقة سند صباحاً وعصراً.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد بن عبدالله بن يوسف، والد كُلٍّ من: مجيد وجاسم وأحمد وعبدالله وحسين، من منطقة الغريفة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً