العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

السفير السعودي: حادث شارع المعارض «مروري» وليس محاولة تكسير

أوضح السفير السعودي عبدالله آل الشيخ أن حادث شارع المعارض بالمنامة «مروري» بسيط لسيارة واحدة فقط، وليس محاولة تكسير وإتلاف، وتم إنهاؤه مع السلطات البحرينية وفقاً لما نقلته صحيفة «اليوم» السعودية يوم أمس الثلثاء (12 يوليو/ تموز 2016).

وقال آل الشيخ تعليقاً على مقطع الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض سيارة أحد المواطنين السعوديين للتكسير من قِبل أحد الأشخاص في شارع المعارض، إن السفارة تلقت بلاغاً من السلطات البحرينية يفيد بوقوع حادث مروري من قبل أحد المواطنين، وليس محاولة تكسير وإتلاف سيارات المواطنين أثناء تواجدهم في المنامة. وأضاف أن السفارة باشرت الحادث بمعرفة المختصين في شئون السعوديين بالسفارة، وتمت متابعته واتخاذ الإجراءات اللازمة حوله وإنهاؤها مع السلطات البحرينية وهي الحالة الوحيدة التي حدثت خلال الأيام الماضية.

وأكّد السفير أن الحادث بسيط جداً لسيارة واحدة فقط، مشيراً إلى إقامة حفل المعايدة بعد أسبوعين، وسيتم خلاله استقبال المواطنين والمبتعثين والمقيمين والزوار بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة بهذا الشأن، وكذلك مع صدور حركة تنقلات الدبلوماسيين في شهر يوليو/ تموز الجاري. وكانت شبكات التواصل الاجتماعي قد تداولت مؤخراً مقطع فيديو بتعرض سيارة مواطن سعودي للتكسير من قبل الأشخاص في شارع المعارض بالمنامة ودعوة بعض المغردين إلى التحذير من تجول أي سيارة في الأحياء أو الأسواق حتى لا تتعرض للتلف.

العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:30 ص

      صباح الخير

      حيرتونا انكدب الفيديو على هواه مباشر أو نكذب صاحب السيارة ألدي نجي بحياته من التعرض الهمجي من قبل شباب مراهقين وانصدق كلامك انت الأخير

    • زائر 1 | 11:23 م

      على راسنا من فوق حبيبنا السعوديين وهم هل الدار

اقرأ ايضاً