العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

"مدينة التنين" تعين "ميدل إيست ميديا" المسوق الإعلاني الحصري في المجمع

أثناء توقيع الإتفاقية
أثناء توقيع الإتفاقية

وقعت شركة "مدينة التنين"، أول مدينة صينية في مملكة البحرين مع "ميدل إيست ميديا"، اتفاق عينت بموجبه شركة "ميدل إيست ميديا" كالمسوق الإعلاني الحصري، حيث ستشرف الشركة وفقه على جميع طلبات الإعلانات الداخلية والخارجية لمدينة التنين، وستسعى إلى خلق الفرص الإعلانية للمشروع في جميع مستوياته. وقد جرى توقيع هذا الاتفاق بمقر شركة "ديار المحرق" في مركز البحرين التجاري العالمي بين العضو المنتدب للشركة، ماهر الشاعر، وفتحي فرج من شركة "ميدل إيست ميديا" بحضور أعضاء من إدارة "ديار المحرق" وشركة "تشينامكس".

وفي إطار هذا الاتفاق توكل "مدينة التنين"، شركة "ميدل إيست ميديا" بالإدارة الكلية للمساحات الإعلانية، إذ ستشرف الأخيرة بالرد على جميع استعلامات الزبائن واستكمال حجوزاتهم، واختيار مواقع الإعلانات الأنسب، إضافة إلى تركيب منصات الإعلام الرقمية في كافة أنحاء المشروع لمضاعفة الفرص الإعلانية.

وتعليقًا على توقيع الاتفاق، قال العضو المنتدب لشركة مدينة التنين، ماهر الشاعر: "بالنيابة عن مدينة التنين، يسعدني القول بأننا فخورون للدخول في شراكة مع مؤسسة تمتاز بخبرتها الواسعة مثل ميدل إيست ميديا. إن مشروع ضخم مثل مدينة التنين يوفر مساحة 115 ألف متر مربع للعقارات التجارية والسكنية، من شأنه فتح الكثير من الفرص الجديدة في سوق الإعلانات المحلي والعديد من الفرص للابتكار في هذا المجال. ونتطلع للعمل إلى جانب شركة ميدل إيست ميديا لإبراز مدينة التنين كموقع مثالي لوضع الإعلانات".

من جانبه قال فتحي فرج من شركة "ميدل إيست ميديا": "نعتز بتوقيع هذا الاتفاق الهام مع شركة مدينة التنين بديار المحرق. ويعد حجم مدينة التنين الهائل ومدى إقبال الجمهور عليها سببان رئيسيان في جعل المشروع موقعاً جاذباً للشركات التي تسعى للوصول إلى قاعدة زبائن أكثر اتساعاً. ويوفر المشروع الكثير من المساحات المناسبة لوضع الإعلانات المبتكرة سواءً داخل مجمع مدينة التنين أو المناطق المحيطة في "قرية المطاعم" ومواقف السيارات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً