العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

تلفزيون البحرين يبث مباشرة من خيمة نخول يومياً لنقل تفاصيل مهرجان صيف البحرين

موقع بث البرنامج المباشر لتلفزيون البحرين من خيمة نخول
موقع بث البرنامج المباشر لتلفزيون البحرين من خيمة نخول

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

11 يوليو 2016

يستقطب مهرجان صيف البحرين في كل عام الآلاف من الزوار إلى أنشطته وفعالياته المتنوعة والممتدة لشهر كامل، وتعزيزاً لحضور مهرجان الصيف في الأجواء الإعلامية لمملكة البحرين، فإنه ولمدة أسبوع يتواجد تلفزيون البحرين في بث حي ومباشر من خيمة نخول، الواقعة إلى جانب متحف البحرين الوطني والمقابلة لمسرح البحرين الوطني، في محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من محبي الصيف في المملكة.

وما بين الساعة 5:00 و6:00 مساء، يمكن لمتابعي شاشة تلفزيون البحرين، والذين لم يتمكّنوا في هذا الأسبوع من الوصول إلى مقر المهرجان، التواجد افتراضيّاً في خيمة نخّول، حيث سيلتقي الجمهور في مقابلات غنيّة مع شخصيات من هيئة البحرين للثقافة والآثار، ومنظمين من مهرجان صيف البحرين، فنّانين من داخل المملكة وخارجها ومسئولين عن ورش العمل. وإضافة إلى التعرف على أهم ملامح النشاط الثقافي لمهرجان صيف البحرين من خلال المقابلات، سيقدم برنامج البث المباشر العديد من الفقرات الإعلامية الغنية من تقارير واستطلاعات رأي للزوار والأطفال.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين يحمل شعار «صيف البحرين وجهتك 2016م»، تماشياً مع استراتيجية هيئة البحرين للثقافة والآثار لهذا العام والتي تحمل شعار «وجهتك البحرين»، حيث تسعى الهيئة إلى صناعة العديد من الوجهات الثقافية والحضارية لكل زوار مملكة البحرين. ويستمر مهرجان صيف البحرين حتى 7 أغسطس/ آب 2016م حاملاً معه العديد من الأنشطة والفعاليات من حفلات وعروض في الصالة الثقافية، وورش عمل وأنشطة أخرى للأطفال في خيمة نخول التي يمكن الوصول إليها عبر جسر يمر فوق بحيرة مسرح البحرين الوطني يوميّاً من الساعة 4:00 وحتى 9:00 مساءً.

العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً