العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

رئيس شرطة دالاس الأميركية: مطلق النار بالمدينة خطط لهجوم أكبر

قال رئيس شرطة مدينة دالاس دافيد براون في مقابلة اليوم الأحد (10 يوليو/ تموز 2016) إن الرجل الأميركي من أصول أفريقية الذي أردى خمسة ضباط شرطة قتلى بالرصاص محولا احتجاجا سلميا في دالاس ضد عنف الشرطة إلى فوضى كان يخطط لهجوم أكبر.

وقال براون لشبكة "سي إن إن" إن المحققين وجدوا متفجرات في شقة ميكا جونسون وتدوينات بيومياته تشير إلى مستوى العنف المنشود.

وقتل جونسون (25 عاماً)، الذي يعتقد المحققون أنه قام بالهجوم وحده، عندما أرسلت الشرطة روبوت لتفجير قنبلة في مرآب السيارات الذي اختبأ فيه. وكان جونسون أخبر ضباط الشرطة من قبل أنه يرغب في قتل "أصحاب البشرة البيضاء، والضباط منهم خصوصا".

ودافع براون عن قرار الشرطة بتفجير القنبلة وقتل جونسون ،قائلا لشبكة "سي إن إن": "بدون الاجراءات التي اتخذناها ، لكان قد تسبب في إيذاء المزيد من الضباط".

وقال قائد الشرطة أن المشتبه به أطلق النار على الشرطة بينما كان يضحك ،ويغني ،ويهدد بمزيد من العنف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:16 م

      أمريكا بدأت تتفكك بفضل من الله وذلك لأن جميع الحكومات الأمريكية المتعاقبة كانت تعمل من أجل القضاء على المسلمين وحماية الإسرائيليين لذا من رحمة الله بِنَا أن نرى هذه الحكومة المجرمة تتفكك.

    • زائر 2 زائر 1 | 2:17 م

      الله يهداك امريكا طول عمرها دمويه وصارت حوادث اقوى من هالحادثين العنصريه موجوده ضد السود واللاتين وغيرهم من الاعراق لكن التفكك صعبه شوي

اقرأ ايضاً