العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

"ميناتليكوم" تطرح أحدث عروض الأقساط لأجهزة  iPad Air 2و iPad Pro

أعلنت شركة "ميناتليكوم"، وهي الشركة الأقوى في تقديم خدمات البرودباند في مملكة البحرين، عن إطلاقها لأحدث أجهزة iPad من شركة أبل متوفرة بالأقساط لزبائن "ميناتليكوم". واحصل على iPad Air 2 (64GB & 128GB) إبتداءً من 9 دنانير شهريًا، وiPad Pro 9.7 بوصة (128GB & 265GB) إبتداءً من 13 دينار شهرياً، و iPad Pro12.9 بوصة (128GB & 256GB) إبتداءً من 14 دينار شهريًا.

ويعتبر جهاز iPad Pro الجديد أسرع من الحاسوب المحمول وبإمكانه العمل لما يصل إلى 10 ساعات مع وجود سماعات عالية الأداء في كل زاوية منه. ومهما يكن نوع جهازiPad Pro  الذي تختاره، فإن هناك لوحة مفاتيح ذكية (Smart Keyboard) خفيفة الوزن ويمكن استخدامها كغطاء  (Cover)  للحماية. كما يشتمل جهاز iPad Pro على قلم أبل (Apple Pencil) يساعدك على إنشاء تشكلية واسعة من التصميمات الفنية.

كذلك، يمتاز جهاز iPad Pro بكاميرتين خلفية وأمامية تساعدك على التقاط لحظات رائعة من الصور ومقاطع الفيديو. ويمكن استخدام تقنية Touch ID لمساعدتك على فتح جهازك بلمسة واحدة.

كما يستطيع الزبائن الذين يزورون أي من فروع "ميناتليكوم" الحصول على أحدث الأجهزة التي تصدرها شركة أبل إضافة إلى أجهزة PlayStation 4 الجديدة بأفضل الأسعار. وتلتزم "ميناتليكوم" بتوفير أفضل الخدمات وأحدثها بأسعار متاحة للجميع بما يلبي طموحات زبائنها إذ تعتبر ذلك اهتمامًا رئيسيًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً