العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

نخول ونخولة ينشران البهجة والفرح في لقاء مباشر مع الجمهور بمجمع السيف

يشهد مهرجان "صيف البحرين وجهتك 2016" الذي انطلق في (السابع من يوليو/ تموز الجاري)، زخماً من الفعاليات والعروض المناسبة لمختلف أفراد العائلة، حيث تأتي النسخة الثامنة من المهرجان السنوي حاملةً في جعبتها الكثير من المفاجآت.

فبجانب خيمة المهرجان الواقعة قرب متحف البحرين الوطني والتي تقدم باقة من الأنشطة اليومية وورش العمل الهادفة على مدار أربعة أسابيع، من الرابعة حتى التاسعة مساءً، تقام عدد من العروض الموسيقية والمسرحية في الصالة الثقافية.

وفي سعيها لنشر مظاهر الفرح على نطاقٍ أوسع، تقيم هيئة البحرين للثقافة والآثار لقاءً مباشراً في الخامسة والنصف من عصر يوم غد الاثنين (11 يوليو 2016)، يصافح نخول برفقة نخولة أصدقاءهم الأطفال، كبادرة تهدف إلى تعزيز التواصل بين أيقونة مهرجان الصيف لكل عام "نخّول" وزوّار مجمع السيف أحد أهم المراكز التجارية في العاصمة المنامة، كما يُعدُّ هذا اللقاء ترويجاً لعروض خيمة المهرجان الذي يسترعي اهتمام كافة أطياف المجتمع من المواطنين والمقيمين والسيّاح.

يُذكر أن هذا اللقاء يتكرر في ذات المكان والتوقيت يوم السبت (16 يوليو 2016).

وما بين هذين اللقاءين تطل شخصيات السنافر المحببة لدى الجميع على روّاد مجمع السيف التجاري في الخامسة والنصف من يوم الأربعاء (13 يوليو 2016) وذلك قبيل عرضهم المسرحي القادم من بلجيكا والمقام على مسرح الصالة الثقافية في الفترة ما بين 14 و18 يوليو الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:54 ص

      تعليق

      ارجوا التركيز على تصميم الشخصيات في المره القادمه.. شكل الشخصيتين اقرب لوزغتين من نخلتين ياجماعه.

اقرأ ايضاً