العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ

لاعب لاتسيو كاندريفا يطلب الرحيل إلى نابولي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف نادي لاتسيو الإيطالي عن رغبة جناحه الدولي أنطونيو كاندريفا الرحيل عن نادي العاصمة بعد شد وجذب منذ بدء الانتقالات الصيفية.

وكان من المتوقع أن ينتقل كاندريفا خلال الميركاتو الحالي مع اهتمام قوي من تشلسي وإنتر ميلان ونابولي لكن يبدو أن الأخير قد اتفق بالفعل مع اللاعب وأن نادي الجنوب أقنع الجناح الدولي بتقديم طلب الانتقال لتسهيل الصفقة.

وحسب أقاويل الصحف الإيطالية فإن الاتفاق تم بالفعل بين نابولي وكاندريفا وأن ما تبقى هو الاتفاق على بعض البنود الشخصية وبعدها سيتم الانتقال بصفة رسمية.

ومن جانبه أكد المدير الرياضي لنسور العاصمة إيلي تاري في مؤتمر صحافي أن رغبة اللاعب ستدفع النادي للتخلي عنه وأنه لن يبقى على لاعب لا يرغب في الدفاع عن قميص النادي على رغم إرادته.

كما أكد المدرب الجديد سيميوني إنزاغي الذي عين مؤخرا إن كاندريفا طلب الرحيل وأنه لا يستطيع عمل شيء حيال ذلك ومن المتعارف أن الصفقة ستتم في حدود 30 مليون يورو بعقد سنوي يقدر بمليوني يورو.

نابولي الذي يحاول تضييق الفجوة وشد الخناق على يوفنتوس البطل ل5 سنوات متتالية يحاول التعاقد مع لاعبين أصحاب طراز رفيع وكاندريفا قد يكون كلمة السر في كسر الاحتكار اليوفنتيني

وبهذا الانتقال يكون نابولي قد ظفر بثاني صفقاته بعد قدوم لورينزو تونيللي مدافع إمبولي مقابل 10 ملايين يورو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً