العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ

المنتخب الفرنسي يتأهب لاحتواء خطورة رونالدو

أعرب المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان عن ثقته في قدرة فريقه على احتواء خطورة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة المنتخبين غدا (الأحد) في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

ويحرص المنتخب الفرنسي على تحقيق الفوز في مباراة الغد للتتويج بلقبه الثالث في بطولات كاس الأمم الأوروبية التي أحرز لقبها من قبل في العامي 1984 و2000 وإسعاد الجماهير التي عانت في السنوات الماضية من إخفاق الفريق داخل الملعب ومشاكله خارج الملعب.

وقال بكاري سانيا مدافع المنتخب الفرنسي، في مؤتمر صحافي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الغد: "كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين إن لم يكن أفضلهم. ولكنه لا يخيفني".

وأوضح ديشان: "نحتاج للحد من تأثيره".

وقال حارس مرمى وقائد المنتخب الفرنسي هوجو لوريس إنه فريقه استعد لهذه المباراة الصعبة والكبيرة التي بلغها بعد الفوز 2-صفر على المنتخب الألماني بطل العالم أمس الأول الخميس في الدور قبل النهائي للبطولة.

وأكد لوريس: "في هذه المرحلة، ليس هناك من فريق مرشح بقوة على الآخر. ما يهم هو الفوز بغض النظر عن المنافس. هناك كأس مهمة وكبيرة نتنافس عليها. قدمنا مسيرة رائعة ونريد إنهائها بأفضل شكل ممكن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً