العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

"مصرف السلام - البحرين" يطلق حملته الترويجية الصيفية ببطاقات فيزا الائتمانية

محمد بوحجي
محمد بوحجي

أعلن مصرف السلام- البحرين، احد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق الحملة الترويجية الصيفية الخاصة لبطاقات فيزا الائتمانية، وتبدأ هذه الحملة من الأول من يوليو/ تموز وتستمر حتى 17 سبتمبر/ أيلول 2016، وتقدم للزبائن الفرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 20 ضعف من قيمة معاملاتهم، مهما تبلغ القيمة التي انفقت في خارج البحرين، إضافة إلى ذلك سيستمر كل زبائننا في التمتع بمزايا الاسترداد النقدي حتى 1 في المئة من مجموع قيمة المشتريات عند استخدام بطاقتهم الائتمانية. ويسري هذا العرض على كل حاملي بطاقات فيزا الائتمانية الصادرة من مصرف السلام – البحرين وبي إم آي بنك فقط.

في هذا الإطار، قال قائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف السلام–البحرين، محمد بوحجي، معقبًا على هذه الحملة: "استمراراً للنجاح الكبير الذي حققته حملتنا الترويجية التي انتهت في 30 يونيو/ حزيران، فإنه يسرّنا أن ندشّن لزبائننا الكرام هذه الحملة بمزايا أكثر تنوعاً وسخاء، وفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمّة تصل إلى 20 ضعف من قيمة المعاملات عند استخدامهم بطاقات فيزا الائتمانية، الصادرة من المصرف، في خارج البحرين".

وأضاف "إننا مستمرون في تقديم المزيد من المنتجات والخدمات المميزة والجديدة لعملائنا لتتناسب مع احتياجاتهم المالية، وتطلعاتهم إلى خدماتنا المتميزة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً