العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

المنتخب المكسيكي يختتم المرحلة الأولى من استعداداته لأولمبياد ريو دي جانيرو

اجواسكالينتيس (المكسيك) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهى المنتخب المكسيكي تحت 23 عاما، الذي يدافع عن ميداليته الذهبية في دور الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو 2016، المرحلة الأولى من استعداداته لهذه الدورة، بعد تغلبه أول أمس السبت على نيجيريا في المباراة الودية، التي جمعت بين البلدين على ملعب "فيكتوريا" بالمكسيك.

وكان المنتخب المكسيكي قد فاز على نظيره النيجيري بهدف وحيد سجله اللاعب ماركو بوينو في الدقيقة 65.

وأجرى الفريق المكسيكي أمس (الأحد) تدريبات استشفائية اختتم بها معسكره، الذي امتد لـ 20 يوما.

وبدأ المنتخب المكسيكي بقيادة المدير الفني راؤول جوتيريز في معسكره بخوض حصص تدريبية على فترتين لمدة أسبوعين، ثم اختتم أسبوعه الثالث في هذا المعسكر بخوض أربع مباريات ودية.

وتغلبت المكسيك في مباراتها الودية الأولى 4-1 على فريق أميركا ثم فازت 2-1 على بوماس، وخسرت في المباراة الثالثة 1-2 أمام تولوكا.

ويعود لاعبو المنتخب المكسيكي تحت 23 عاما لمعسكرهم مرة أخرى في 10 يوليو/ تموز الجاري ليخوضوا المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للدورة الأولمبية، التي تنطلق في الخامس من أغسطس/ آب المقبل.

ومن المقرر أن يعلن جوتيريز في الأسبوع المقبل عن قائمة المنتخب المكسيكي المشارك في الأولمبياد.

وستضم القائمة النهائية 18 لاعبا، من بينهم ثلاثة لاعبين تتخطى أعمارهم 23 عاما، سيدعمون صفوف المنتخب المكسيكي خلال منافسات الدورة.

ويعتبر الفريدو تالافيرا، حارس مرمى تولوكا هو أول اللاعبين فوق السن، الذين تأكد انضمامهم لصفوف المنتخب المكسيكي خلال الأولمبياد، التي ستقام في البرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً