العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

اليوم نهائي دورة السقية الرمضانية لكرة القدم

من منافسات البطولة
من منافسات البطولة

تختتم اليوم (الاثنين) دورة السقية الرمضانية لكرة القدم (33) بلقاء فريق شركة سترة للحوم وفريق مركز جاسم الزراعي في المباراة النهائية.

وستبدأ المباراة النهائية في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة.

والفريقان من المجموعة الأولى نفسها، إذ كانت نتيجة الفريقين في الدور التمهيدي فوز سترة للحوم بهدفين مقابل هدف لفريق جاسم الزراعي.

وجاء تأهل فريق شركة سترة للحوم، بعد 3 انتصارات حققها في الدور التمهيدي؛ إذ فاز على فريق آل نوح 2-1، وعلى فريق مركز جاسم الزراعي 2-1، وعلى فريق مدينة اللحوم 6-2، وخسر من فريق الوطنية للحفريات 2-3، واحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى. وفي دور الـ 16 فاز على فريق مجلة الأحمر بركلات الترجيح (4-3 بعد تعادلهم في الوقت الأصلي 2-2).

أما فريق مركز جاسم الزراعي، لعب مع فريق مدينة اللحوم وفاز 4-2، وخسر من فريق شركة سترة للحوم 1-2، لعب مع فريق آل نوح وخسر 1-3، وفاز على فريق الوطنية للحفريات 4-1، ولعب مع فريق كوكيتو في الدور الثاني وفاز عليه بالركلات الترجيحية 4-3 بعد تعادلهم بالوقت الأصلي 1-1. وفي نصف النهائي لعب مع فريق الفورد للسيارات وفاز عليه بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهم السلبي بالوقت الأصلي.

وأعدت اللجنة المنظمة للبطولة برنامج حفل الختام للبطولة بدخول الفريقين إلى أرضية الملعب، وبين شوطي المباراة ستكرم اللجنة المنظمة للبطولة الشركات المساهمة في تقديم الدعم المالي والمعنوي وتكريم العاملين في الدورة ورؤساء الفرق المشاركة.

وبعد المباراة النهائية، سيتم تقديم كأس البطولة للفريق الفائز والميداليات الذهبية، والفريق الخاسر سيحصل على الميداليات الفضية.

كما سيتم تكريم أفضل اللاعبين بالألقاب الفردية، إذ سيتم تقديم كأس أحسن لاعب، أفضل حارس بالدورة، كأس هداف البطولة، كأس الفريق المثالي، هدايا تذكارية إلى أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وهم: حسن علي إسحاق، محمد الستراوي، محمد جميل الدغاس، يعقوب إسحاق، حسن خليفة.

العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً