العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

الأهلي يعين رؤساء أجهزة ألعابه الجماعية للموسم الجديد

بشير للقدم... الحلواجي للطائرة... جلال للسلة... ومهدي لتسيير اليد

أحمد العلوي-محمد جمعة بشير-علاء الحلواجي-سيدجلال حسن-حسين مهدي
أحمد العلوي-محمد جمعة بشير-علاء الحلواجي-سيدجلال حسن-حسين مهدي

عين المكتب التنفيذي للنادي الأهلي رؤساء الأجهزة للألعاب الجماعية للموسم الرياضي المقبل 2016 - 2017 عدا لعبة كرة اليد، إذ كُلف اللاعب السابق حسين مهدي بتسيير أمور اللعبة لحين تحديد رئيس الجهاز القادم بعد انتخابات مجلس الإدارة المزمع إقامتها في الفترة المقبل، فيما جدد محمد جمعة بشير رئيساً لجهاز كرة القدم وكذلك علاء الحلواجي رئيساً لجهاز كرة الطائرة وجاء جلال حسن بديلاً للرئيس القادم خالد كانو كرئيس جهاز كرة السلة.

وقال أحمد العلوي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إن النادي يتطلع لمزيد من الإنجازات في الموسم المقبل، وقال أيضاً: «يأمل النادي في ظل مجلس الإدارة الجديد برئاسة خالد كانوا المنافسة في كل الألعاب الجماعية كما حدث في المواسم الماضية ولاسيما الموسم الماضي»، وتابع أن «مجلس الإدارة القادم سيعمل على توفير سبل المنافسة في كل هذه الألعاب بما يتناسب مع تاريخ النادي وتطلعات جمهوره العريق»، وأضاف أن «كل الألعاب ستحظى باهتمام مجلس الإدارة».

وفي إطار تعيينات المكتب التنفيذي في النادي الأهلي، فقد جدد تعيين ياسر الحداد كمدير للفئات السنية للعبة كرة اليد، وتم تعيين لاعب النادي السابق يونس منصور كمدير للفئات السنية للعبة كرة القدم أيضاً.

وكان النادي الأهلي قد حقق بطولة الدوري ووصافة الكأس على مستوى كرة اليد، بالإضافة إلى كأس سمو ولي العهد على مستوى الطائرة ووصافة دوري السلة، إلى جانب كأس إتحاد كرة القدم، وحقق بطولة دوري الناشئين على مستوى الفئات السنية عموماً وذلك في لعبة كرة اليد.

العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:16 ص

      بعد كل هذا الفشل السنوي في جهاز كره السله ولاكثر من 5 سنوات متواصله ولازالت نفس الوجوه لم تتغير, شالسالفه!
      مافي هالبلد الا هالولد
      جميع اللعبات في النادي حققت انجازات في الموسم الماضي ما عدا كره السله ناهيك عن دمار فرق الفئات , شكلهم الجماعه ما بيمشون الا عقب ما يدمرون الباقي من كرة السله, حرام والله , الى متى تتغلب المصالح الشخصيه على مصلحه النادي
      تعلموا من المنامه شوي , شوفوا المحرق بعد صحح اخطائه ويمشي في الطريق الصحيح مع وجوه شابه الا الاهلي
      شكله نهاية الرجل المريض هذا الموسم الله يستر

اقرأ ايضاً