العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

لاعبو فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة ينهون استعدادهم لبطولة العالم

خالد بن حمد مع الفريق في بطولة العالم العام الماضي
خالد بن حمد مع الفريق في بطولة العالم العام الماضي

الرفاع - المكتب الإعلامي لخالد بن حمد 

03 يوليو 2016

اختتم لاعبو مملكة البحرين استعداداتهم المتمثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للهواة KHK MMA، استعداداتهم وذلك استعداداً للمشاركة ببطولة العالم للهواة التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 5 - 10 يوليو/ تموز الجاري والمقامة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية.

واشتملت الاستعدادات على برنامج مكثف امتد لأكثر من ثلاثة أشهر شمل صقل المهارات الفنية والقتالية وتطوير البنية الجسدية، بالإضافة إلى رفع الروح المعنوية لرفع اسم مملكة البحرين في أكبر التجمعات العالمية بالنسبة لرياضة فنون القتال المختلط على مستوى الهواة.

وعبر الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة عن سعادته بمشاركة البحرين متمثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد، فقد جُعلت البحرين مثالاً يحتذى به، كونها مولودة جديدة في هذه الرياضة إلا أنها استطاعت في فترة بسيطة أن تفرض نفسها وتنمو بشكل سريع من خلال المشاركات والإنجازات التي حققتها في الآونة الأخيرة، منها حصول البحرين على الميدالية البرونزية والتي نسبتها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتتويج لجهوده مع الفريق، كما أنها أكدت أن البحرين ستكون هذا العام منافساً قوياً وشرساً بعد المستوى الكبير الذي قدمه مقاتلو الفريق في البطولات السابقة والخبرة التي اكتسبوها.

وأوضح المقاتل عبدالله سينا أنه يطمح إلى الفوز بميدالية ملونة في ثاني مشاركة له في بطولة العالم للهواة بلاس فيغاس، مؤكداً أنه جاهز هذا العام، فقد قال: «أسعى إلى أن أكون ضمن المتوجين في مشاركتي الثانية بعد خروجي من الدور الأول العام الماضي لذلك تدربت أكثر من ثلاثة أشهر. نعم البطولة ستكون صعبة ولكن نحن الآن أفضل بكثير من العام الماضي، وستشاهدون شيئاً مغايراً تماماً عن العام الماضي».

وأكد المقاتل علي إبراهيمي أنه يطمح إلى وضع بصمته في المشاركة الثانية على التوالي في البطولة العالمية، وأن المشاركة الأولى أضافت له الكثير على رغم خروجه من الدوري الأول، كما أنها ستشكل حافزاً قوياً للمنافسة هذا العام، مضيفاً أن الاستعدادات كانت قوية ولكنها صعبة في الفترة الأخيرة بسبب الصيام.

وأكد المقاتل فهد عبدالرزاق كامل استعداداته للبطولة العالمية، إذ تعتبر هي المشاركة الأولى له في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة، فقد أشار إلى أنه حريص على الظهور بشكل مميز في المشاركة الخارجية الثانية مع الفريق وترك بصمة واضحة وخصوصاً في هذه البطولة التي تعد الأقوى في العالم، كما أنها ستحظى بمتابعة عدد كبير من الجماهير.

وأعرب المقاتل محمد عدنان عن سعادته في المشاركة الخارجية الأولى وخصوصاً أنها البطولة الأكبر في العالم على مستوى الهواة، مشيراً إلى أن البطولة مهمة بالنسبة له وأنه على أتم الاستعداد بالظهور بصورة مشرفة، معتبراً البطولة الأولى على مستوى العالم كونها تحتضن أقوى وأفضل المقاتلين وتجمع بين خبراتهم، مؤكداً عجاهزيته التامة لخوض غمار منافسات البطولة وخصوصاً بعد التدريبات المكثفة واليومية التي خاضها لأكثر من ثلاثة أشهر، متمنياً عودة الفريق من لاس فيغاس محملة بالميداليات الملونة.

العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً