العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

عبدالرحمن غالي يسد ثغرة فنية في «سلة الحالة»

بانتظار التعاقد مع محمد حسن

أحمد علي حسين يرفع قميص الحالة بحضور محمد داوود
أحمد علي حسين يرفع قميص الحالة بحضور محمد داوود

جاء إعلان نادي الحالة عن تعاقده مع اللاعب العملاق عبدالرحمن غالي، ليوضح أن الفريق تدارس بشكل جيد نقاط ضعفه في الموسم الماضي والمتعلقة بصغر أحجام لاعبيه مقارنة مع المنافسين.

سلة الحالة تمتلك الكثير من المميزات الفنية والسرعة والمهارة، ولكنها تفتقد للقوة اللازمة تحت السلة كما تفتقد كذلك للقدرة على مجاراة المنافسين في التقاط الكرات.

التعاقد مع عبدالرحمن غالي لاشك أنه سيسد ثغرة فنية في سلة الحالة لما يمتلكه اللاعب من قوة بدنية وقدرة على التقاط الكرات الساقطة، وكذلك القدرة على التسجيل تحت السلة.

ولاشك أن تواجد المدرب الشاب أحمد جان في صفوف سلة المنامة سيمكن غالي من إظهار أفضل مستوياته الفنية لما عرف عنه من قدرته على استخراج أفضل ما لدى لاعبيه.

نظرة الحالة الفنية بالتعاقد مع غالي لاشك أنها تبين سعي الفريق لتحسين وضعه أكثر والدخول كطرف منافس على المسابقات المحلية.

الحالة كان قريباً أيضاً من التوقيع مع بدر عبدالله والذي كان يمكن أن يقدم اضافة نوعية كبيرة للفريق ولكن دخول المحرق على الخط في اللحظات الأخيرة أدى إلى ابقاء اللاعب مع فريقه.

الحالة بادر كذلك إلى تجديد تعاقده مع صانع ألعابه أحمد علي حسين، وكذلك مع اللاعب أيوب نجف ليحافظ على استقرار الفريق الفني، وخصوصاً بعد خسارة علي جعفر لمصلحة الأهلي.

تتبقى أمام الحالة خطوة التعاقد مع اللاعب محمد حسن الذي لاشك بخبرته الطويلة وإمكانياته المميزة يمكن أن يعطي الحالة قدرة أكبر على المنافسة.

صفقة محمد حسن في حال تمت ستشكل إضافة فنية ومعنوية للفريق، كما أنها من الممكن أن تغير من اسلوب وطريقة لعب الحالة في ظل تواجد محمد حسن وعبدالرحمن غالي في تشكيلة الفريق.

العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً