العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ

اومتيتي يشارك لأول مرة في التشكيلة الأساسية لفرنسا ضد أيسلندا

سيلعب المدافع صمويل اومتيتي مباراته الأولى مع فرنسا بدلا من عادل رامي الموقوف اليوم الأحد (3 يوليو/ تموز 2016) عندما تواجه أيسلندا في دور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

وسيشارك اومتيتي إلى جوار لوران كوسيلني في الدفاع الذي ربما يواجه اختبارات من مهاجمي أيسلندا الأقوياء على ملعب فرنسا الدولي.

وقرر مدرب فرنسا ديدييه ديشان الذي أدخل العديد من التعديلات على فريقه منذ بداية البطولة اللعب بطريقة 4-2-3-1 على أن يتقاسم بول بوغبا وبليز ماتودي الأدوار الدفاعية في خط الوسط بسبب غياب نجولو كانتي الموقوف.

وفضل ديشان الذي تلقى الإشادة لتغييراته الفنية حتى الآن الاعتماد على قوة موسى سيسوكو بدلا من سرعة كينجسلي كومان في مركز الجناح الأيمن مع وجود اوليفييه جيرو كمهاجم وحيد.

وتعتمد أيسلندا على نفس التشكيلة الأساسية التي قادتها للفوز المفاجئ 2-1 على انجلترا في دور الستة عشر وخطة 4-4-2 بقيادة لاعب الوسط ارون جونارسون الذي تعافى من إصابة بسيطة في الظهر.

ويملك تسعة لاعبين في التشكيلة الأساسية لأيسلندا إنذارا لكل منهم وربما الغياب عن مواجهة محتملة ضد ألمانيا في الدور قبل النهائي إذا حصل أي منهم على إنذار آخر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً