العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

انتقال كميل محفوظ لـ «الرهيب» مسألة وقت

كميل محفوظ يقترب من اللعب للنجمة
كميل محفوظ يقترب من اللعب للنجمة

بات انتقال لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي توبلي كميل محفوظ إلى نادي النجمة مسألة وقت لا أكثر، وذلك بحسب معلومات «الوسط الرياضي»، إذ وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة جدّاً.

وبحسب ما علم «الوسط الرياضي» فإنه جرى التوافق بين الناديين وولي أمر اللاعب على كل التفاصيل الخاصة بعملية الانتقال، سواء المالية أو مدة العقد التي ستكون بصورة دائمة.

ويتوقع توقيع العقد الرسمي بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون بذلك كميل محفوظ ثاني لاعب ينتقل بصفة رسمية بعد زميله في الموسمين الماضيين الدولي محمود الونة الذي وقع لموسمين.

وسيكون كميل الذي يعتبر من أفضل اللاعبين على مستوى الدوري في الموسم الماضي دعامة حقيقية للخط الخلفي في النادي العاصمي، إذ يجيد اللعب في مركز (الباكين) الأيمن والأيسر، كما يقوم بأدوار دفاعية جيدة تتماشى مع فلسفة الـ 6/ صفر التي ينتهجها النادي.

وكان كميل محفوظ قد لعب موسمين في صفوف النادي الأهلي، وبذلك يكون لاعباً جديداً لعب في الأهلي وانتقل للغريم التقليدي النجمة بعد الدوليين علي ميرزا ومحمد عبدالحسين.

وستتحول وجهة النجماويين بعد إنهاء التعاقد مع كميل محفوظ صوب التضامن، للتفاوض بشأن لاعب منتخبنا الوطني للناشئين حسن ميرزا، لدعم مركز الجناح الأيمن في الفريق.

العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:58 ص

      لا تكرر خطأ مرتين يا كميل

      انتقال بشكل دائما اكبر خطأ . لان سوف تنهي مسيرتك في الملاعب بسبب جلوسك في مقاعد البدلاء . حتى لو وعدوك بوظيفة يجوز ان يتاخر النادي في توظيفك و بسبب عقد الدائم فالنادي بيكون مرتاح بموضوع لان ما بتتركهم بعكس اذ كان مدة العقد محددة تقدر ترك النادي حينا لم يفوء بموعدهم معكم .
      تحياتي
      مجرد ناصح لك

    • زائر 2 زائر 1 | 5:07 ص

      أكثر الأندية توعد وتخلف وما توفي ولازم يكون اللاعب ما يرتبط مع النادي قبل ما يحصل وظيفة. ومع الأسف اللاعب يتجه إلى الأندية الكبيره وهم اللي يخلفون في جميع الألعاب مثل الأهلي والمحرق والمنامة والنجمة والحالة أيضا

اقرأ ايضاً