العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

حسين حبيب: وقّعت لـ «طائرة الأهلي» لأنها الخيار الأنسب لي

المنافسة مع علي حبيب ستكون في خدمة الفريق

حسين حبيب
حسين حبيب

أعلن النادي الأهلي فجر أمس (الخميس) في حسابه الرسمي بالانستغرام تعاقده الرسمي مع صانع ألعاب نادي النجمة السابق حسين حبيب، وذلك لكي يدافع «قائد الرهيب السابق» عن ألوان «طائرة النسور» في الموسم الجديد.

فالأهلي استغل جيداً «الوتيرة» البطيئة عند بعض الأندية في حسم الصفقات، وتمكن من إنجاز صفقة جديدة، تمثلت في التعاقد مع حسين حبيب (30 عاماً)، والذي سبق له أن مثل منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة، وبالتالي بات الأهلاوية يملكون صانعي ألعاب وهما علي حبيب وحسين حبيب. إذ قد تكون هذه الصفقة الأخيرة أو ما قبل الأخيرة خصوصاً أن جهاز الكرة الطائرة بالنادي برئاسة علاء الحلواجي أبرم عدة صفقات بارزة في الفترة الماضية، مما جعل صفوف «الطائرة الأهلاوية» مكتملة تقريباً.

وفي سياق متصل، أبدى حسين حبيب لـ»الوسط الرياضي» سعادته بالتعاقد مع النادي الأهلي، وقال: «عرض (طائرة الأهلي) هو الأنسب بالنسبة لي، وأنا سعيد بالانضمام لهذا النادي العريق على أمل أن أكون عند حسن ظن المسئولين فيه». وتابع قائلاً: «ما شجّعني على التعاقد مع الأهلي هو جدية العرض المقدم من قبلهم لي... إذ عندما وضعته (أي العرض) على الطاولة لدراسته رأيته الأنسب لي من كافة النواحي بكل صراحة... فالأهلي نادٍ منافس وقوي، ويملك عناصر (قوية من الناحية الفنية)، وكل هذه أمور تساعد صانع الألعاب على تطوير مستواه نحو الأفضل من دون شك».

وأشاد حبيب بمدرب «طائرة الأهلي» رضا علي، وقال: «كل لاعب يتمنى أن يتدريب تحت قيادة الكابتن رضا علي... إذ أنا سعيد بأنه سيكون مدربي في الموسم المقبل، وسأعمل جاهداً لكي أكون في أتم الجاهزية لتقديم العون للفريق». وبشأن المنافسة التي ستكون بينه وبين صانع الألعاب علي حبيب الذي سيمثل «طائرة الأهلي» للموسم الخامس على التوالي في الموسم الجديد، أجاب قائلاً: «أنا وعلي حبيب (إخوان)، والمنافسة بيننا ستكون من الطبيعي جداً في خدمة الفريق، وما أجزم به هو أن كلانا سيشجع الآخر حتى نكون في أفضل حالاتنا الفنية مع الفريق في الموسم المقبل».

يذكر أن حسين حبيب يعتبر أحد خريجي نادي النجمة الذي تدرّج في فئاته العمرية حتى وصل للفريق الأول الذي دافع عن ألوانه (11) موسماً متتالياً... وكان آخر مواسمه معه في الموسم الماضي عندما حقق مع النجمة فضيتي كأس الاتحاد وكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة.

العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:31 ص

      كل لاعب يتمنى اللعب في صفوف فريق الأهلي وبجانب النجوم المعروفين والاهتمام من قبل المسؤولين عن كرة الطائرة اللدين يسعون لتقديم العون والدعم وكل أسباب النجاح للفريق

اقرأ ايضاً