العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

الجنيد مهاجماً بلديي «الشمالية»: من لا يفقه في العمل البلدي مصيبة... والشويخ: أخطاؤك متكررة

جدول الأعمال بعد أن مزقه العضو طه الجنيد
جدول الأعمال بعد أن مزقه العضو طه الجنيد

هاجم عضو مجلس بلدي الشمالية، طه الجنيد، زملاءه البلديين، قبل أن يغضب ويمزق جدول أعمال جلسة المجلس أمس الخميس (30 يونيو/ حزيران 2016)، ويلقي بالورقة على الطاولة المخصصة للصحافيين ومسئولي الجهاز التنفيذي ببلدية الشمالية.

غضب الجنيد بدأ بعد أن طلب العضو حسين الخياط تأجيل مقترح تقدم به بشأن تطبيق مركز اتصال موحد لخدمة الجمهور وتلقي الطلبات والشكاوى الخاصة بخدمات البلدية، ووافق أغلبية الأعضاء عليه، إلا أن الجنيد رأى أن هذا أمر غير صحيح، «فمادام الموضوع مدرجاً على جدول الأعمال فتجب مناقشته».

وقبل أن يشتد غضبه، تحدث نائب رئيس المجلس، أحمد الكوهجي، بنبرة حادة، عن أن المقترح المذكور ليس جديداً، بل كان مقدماً في دورة سابقة، وتم رفع توصية بشأنه إلى وزير الأشغال، مؤكداً عدم جواز التقدم بمقترح مطابق لمقترح سابق.

وردّاً عليه، قال الجنيد إنه تشاور مع أمين سر المجلس، وأبلغه بعدم ممانعة تقديم المقترح، وقال مخاطباً الأعضاء «من لا يفقه في العمل البلدي مصيبة»، وغادر المكان وهو يحمل الأوراق المطبوع عليها جدول أعمال جلسة أمس، ومزقها ثم رماها على طاولة الصحافيين، التي كان يجلس عليها الصحافيون ورئيس وحدة الشئون القانونية ببلدية المنطقة الشمالية.

وبعد خروج الجنيد، استنكر عدد من الأعضاء التصرف الذي قام به، فيما أكد العضو علي الشويخ أن أخطاء الجنيد متكررة، وأنهم سكتوا على أخطائه حفاظاً على تماسك المجلس، مبدياً استعداده لشرح اللائحة الداخلية له.

وقال: «الجنيد اتهم الجميع بأنهم لا يفقهون في العمل البلدي، وأنا مستعد أن أشرح له اللائحة الداخلية، وهو كثير الأخطاء في الجلسات، وهذا الأمر متكرر، ومن أجل المجلس والإخوان سكتنا عنه».

هذا، وقدم رئيس المجلس، محمد بوحمود، اعتذاره إلى الأعضاء والصحافيين، إلى جانب مسئولي البلدية، داعياً إلى تسجيل خروج الجنيد من الجلسة من دون إذن في محضر الاجتماع.

وغبط زملاءه على تماسكهم وانسجامهم، مؤكداً أن ذلك «قل نظيره». وقال: «لا يخفى عليكم ما يدور في المجالس الأخرى، وشخصياً زرت مجلس بلدي المحرق، وسمعت الشيء العجاب، وقلت نحن في نعمة».

علي الشويخ
علي الشويخ

العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:24 ص

      صدق من قال عليك انك لا تعرف الا القشور، مجلس بلدي الشمالية يفعل الكثير، لدن التعطيل من وزارة البلديات التي تضرب بقراراته عرض الحائط

    • زائر 4 زائر 2 | 12:30 م

      طلب واقعي

      أخي الكريم أوافقك الرأي واتمنى ان يلغى هذا المجلس الذي لم ينجز شيء والدليل الهواش والمعارك وارجع للانجازات وهذا ويهي اذا حصلت شي اما الأخ اللي يقول المجلس يفعل الكثير ولكن التعطيل من الوزارة. هذا أكبر دليل على ضعف المجلس أمام الوزارة

    • زائر 5 زائر 2 | 12:34 م

      اقرأ العنوان

      اقرأ العنوان وبتعرف أن مجلس للهواش فقط ... طه الجنيد يهاجم بلدي الشمالية هههههههههه عضو يهاجم المجلس وين صارت هذي غير في مجلسكم أبو الإنجازات

    • زائر 1 | 3:48 ص

      طلب لجلالة الملك

      أطالب جلالة الملك أن يلغي مايسمى ب مجلس بلدي الشمالية وتحويله إلى امانه عامه يتم اختيارهم من جلالته وذلك لعدم تحقيق أي إنجاز لهذا المجلس ولولا سعي الجهاز التنفيذي للبلدية لتحقيق المنجزات مثل الحدائق العامة والمماشي وضبط المخالفات والنظافة وتخطيط المدن وإعطاء التصاريح لكنا في خبر كان فشكرا للجهاز التنفيذي

    • زائر 3 زائر 1 | 10:02 ص

      شكلك فاضي وما عندك شغل غير الكوبي والبيست

اقرأ ايضاً