العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

الحبس 6 أشهر لثلاثة متهمين بسرقة دراجة نارية

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة، وعضوية القاضيين صابر جمعة وبدر العبدالله وأمانة سر مبارك العنبر، بالحبس 6 أشهر مع النفاذ - بدلاً من سنة - لثلاثة متهمين (من 16 إلى 18 سنة) بسرقة دراجة نارية.

وتعود تفاصيل القضية الى أن المتهمين الثلاثة قد توجهوا ليلا إلى المنامة، وشاهدوا دراجة نارية حمراء في فريج الفاضل قرب إحدى البنايات، فقرروا سرقتها وبناء على ذلك قاموا بسحبها لأحد الأزقة، وقام المتهم بتشغيلها عن طريق دمج الأسلاك.

ركب المتهمون الدراجة وتوجهوا إلى سرقة دراجة نارية أخرى، وبالفعل شاهدوا دراجة نارية رصاصية اللون، قرب مجمع يتيم فسرقوها بالطريقة نفسها وقادها أحدهما وتوجهوا جميعاً إلى سترة.

وبعد أسبوعين من السرقة تم القبض على المتهم الأول (16 سنة) بتهمة سرقة الدراجة التي كانت بجوار مجمع يتيم، لكن بعد تنازل صاحبها تم إخلاء سبيله.

وبعد فترة تم القبض على نفس المتهم في قضية تجمهر وشغب فاعترف بقيامه بعدة سرقات من سرقة دراجة من فريج الفاضل، كما تم القبض على المتهم الثاني في قضية اعتداء على عرض، والقبض على الثالث في قضية تجمهر واعترفا أيضًا باشتراكهما في السرقة.

العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً