العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

يوناس هيكتور وبواتينج جاهزان لموقعة ألمانيا وإيطاليا

استأنف المدافع يوناس هيكتور مشاركته في تدريبات المنتخب الألماني اليوم الخميس (30 يونيو/ حزيران 2016) لتكتمل بذلك القوة الضاربة للمدرب يواخيم لوف قبل مواجهة إيطاليا يوم السبت المقبل في دور الثمانية ليورو 2016.

وقال اوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني خلال مؤتمر صحفي "يوناس هيكتور شارك في التدريبات اليوم، الكل جاهز".

وأضاف "اللاعبون متحمسون لهذه المباراة، يستعدون بعزيمة وتركيز".

وكان هيكتور عانى من نزلة برد في الوقت الذي تلقى فيه المدافع الأخر جيروم بواتينج علاجا طوال فترات البطولة على موضع إصابته في ربلة الساق (السمانة) لكنه أكد تعافيه واستعداده للمشاركة أمام إيطاليا.

وتوج منتخب ألمانيا بلقب كأس الامم الأوروبية أخر مرة قبل 20 عاما، حينما شارك بيرهوف من على مقاعد البدلاء ليسجل هدف الفوز الذهبي في شباك التشيك في نسخة عام .1996

وقال بيرهوف "الروح المعنوية للفريق أفضل مما كانت عليه في 1996 لا توجد أي أحزاب داخل الفريق، الكل يعمل من أجل هدف واحد".

وأوضح "من الممكن أن يفعل أحد اللاعبين ما فعلته أنا ، وأن يسجل هدف الفوز الحاسم بعد مشاركته من على مقاعد البدلاء، فإنا لم أكن قد لعبت كثيرا قبل تسجيل الهدف في شباك التشيك.

وإذا أراد المنتخب الألماني الوصول إلى المربع الذهبي في مواجهة الفائز من المنتخبين الفرنسي والايسلندي، فعليه أولا في دور الثمانية أن يفوز على إيطاليا للمرة الأولى في إحدى البطولات الكبرى.

وقال لاعب الوسط الألماني توني كروس "التاريخ لا يعني أي شيء، ليس لدينا ما نفعله بشأن عدم فوز ألمانيا من قبل على إيطاليا في بطولة كبرى".

ويواجه خمسة من لاعبي المنتخب الألماني إمكانية الغياب عن المربع الذهبي إذا تلقوا بطاقات أمام إيطاليا، وهو بواتينج وماتس هوميلز وسامي خضيرة وجوشوا كيميتش ومسعود اوزيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً