العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

"زين البحرين" تدشن حملة "إفطار صائم"

دشنت شركة "زين البحرين"، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة الزبائن، مبادرة "إفطار صائم"، والتي تهدف إلى مد يد العون إلى الأسر والعمال من ذوي الدخول المحدودة خلال شهر رمضان المبارك. حيث يتطوع موظفو "زين البحرين"، من المحليين والوافدين على حدٍ سواء، للمساعدة على تخفيف العبء عن المحتاجين في مملكة البحرين، وذلك من خلال زيارة المنازل ومواقع العمل وتوزيع وجبات إفطار على الأسر والعمال.

ومن جانبها صرحت مدير الاستدامة والمسئولية الاجتماعية في شركة زين البحرين، بكيزة عبد الرحمن، قائلة: "قد لا يستطيع البعض تحمل كلفة وجبة إفطار ملائمة خلال شهر رمضان. ومن ثم فقد حرصنا على أداء واجبنا نحو المجتمع البحريني من خلال هذه المبادرة مستلهمين في ذلك روح الشهر الفضيل. وقد التم شملنا مرة أخرى هذا العام، كموظفي زين وكمتطوعين على حد سواء لتوزيع وجبات الإفطار على من هم أقل حظا منا، ونحن ندعو زبائننا الكرام للمشاركة في هذه الحملة لمساعدتنا على بذل المزيد من العطاء لغير القادرين".

وفي إطار حملة "إفطار صائم"، قام فريق "زين البحرين" بزيارة ملجأ أيتام وجمعية الصم البحرينية، فضلًا عن كافة محافظات المملكة. ويمكن لزبائن زين البحرين دعم هذه المبادرة من خلال إرسال رقم (1) في رسالة نصية قصيرة إلى 94030، حيث سيتم التبرع بمبلغ 1,5 دينار بحريني. عن كل رسالة نصية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً