العدد 5040 - الجمعة 24 يونيو 2016م الموافق 19 رمضان 1437هـ

كانافارو يرشح فرنسا وألمانيا للقب "يورو 2016"

 

أعرب فابيو كانافارو القائد السابق للمنتخب الإيطالي لكرة القدم عن اعتقاده بأن دفاع المنتخب الإيطالي (الآزوري) سيكون عنصرا حاسما في المباراة المرتقبة للفريق بعد غد الاثنين أمام المنتخب الأسباني في الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا في فرنسا.

وقال كانافارو، في تصريحات نشرتها صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الرياضية اليوم السبت (25 يونيو/حزيران 2016): "أثق بأن حارس المرمى جانلويجي بوفون ومن أمامه المدافعين أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني يستطيعون تحقيق إنجازات رائعة".

ويلتقي المنتخبان الأسباني حامل اللقب والإيطالي بعد غد الاثنين على ملهب "استاد دو فرانس" في مواجهة مكررة لنهائي البطولة في نسختها الماضية (يورو 2012) .

ويرى كانافارو أن المنتخب الأسباني بقيادة المدرب فيسنتي دل بوسكي ليس ضمن المرشحين للفوز باللقب في يورو 2016.

ويرشح كانافارو المنتخبين الفرنسي صاحب الأرض والألماني بطل العالم للمنافسة بقوة على اللقب ثم يأتي من بعدهم منتخبات أسبانيا وبلجيكا وإيطاليا.

وأشاد كانافارو، الفائز مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا والفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2006، بالمدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي للآزوري.

وقال كانافارو: "أنطونيو كونتي يقدم عملا رائعا مع الفريق. يعلم أنه لا يمتلك لاعبين بنفس إمكانات منتخبات أخرى ولكنه بنى فريقا له شخصية ويتسم بالتنظيم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً