العدد 5040 - الجمعة 24 يونيو 2016م الموافق 19 رمضان 1437هـ

إصابة بانيغا تفسد فرحة التانغو بشفاء باستوري

 

ضاعف لاعب خط الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا من حالة القلق التي تسيطر على منتخب بلاده بسبب الإصابات العديدة في صفوف الفريق قبل المباراة المرتقبة غدا الأحد أمام منتخب تشيلي في نهائي بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وعانى بانيغا ، الذي يتميز بقدرته على المشاركة في أكثر من مركز ضمن صفوف الفريق، من شد عضلي قد يهدد مشاركته في مباراة الغد.

وأفسدت إصابة بانيغا فرحة المعسكر الأرجنتيني بعودة لاعب الوسط خافيير باستوري لتدريبات الفريق مساء الجمعة (صباح اليوم السبت بتوقيت غرينتش).

وبدا باستوري بشكل جيد في تدريبات الفريق ولكن مشاركته في مباراة الغد ما زال يغلفها الغموض.

وفي المقابل، واصل اللاعبون آنخل دي ماريا ونيكولاس جايتان وأوجستو فيرنانديز تدريباتهم الخاصة بعد تعافيهم من الإصابات العضلية التي عانوا منها مؤخرا فيما يخضع المدافع ماركوس روخو لتدريبات تأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام نظيره الأمريكي في المربع الذهبي للبطولة.

ويمثل تعافي اللاعبين المصابين التحدي الحقيقي الذي يواجه خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خاصة وأنه يحتاج لجهود روخو وبانيغا بشكل هائل في مباراة تشيلي غدا والتي يسعى من خلالها الفريق العودة لمنصة التتويج في البطولات الكبيرة للمرة الأولى منذ 23 عاما وبالتحديد منذ فوز الفريق بلقب كوبا أميركا 1993.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً