العدد 5039 - الخميس 23 يونيو 2016م الموافق 18 رمضان 1437هـ

منتخب تشيلي يصل نيو جيرسي ويستعد لنهائي كوبا أمريكا في حوض السباحة

وصل منتخب تشيلي لكرة القدم إلى نيو جيرسي استعدادا لملاقاة نظيره الأرجنتيني بعد غد الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وكان المنتخب التشيلي حامل اللقب بلغ المباراة النهائية بالفوز على نظيره الكولومبي 2 / صفر أمس الأول الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة بمدين شيكاغو.

ووصل منتخب تشيلي بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي إلى نيو جيرسي مساء الخميس لإقامة معسكر تدريبي مغلق حتى موعد المباراة النهائية.

وبعد ساعتين من الوصول إلى نيو جيرسي ، حرص بعض لاعبي المنتخب التشيلي على قضاء بعض الوقت في حوض السباحة بفندق الإقامة للاسترخاء والراحة.

وذكر جاري ميديل مدافع الفريق ، على صفحته ببرنامج "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت : "في جلسة استشفائية لإعادة شحن الطاقة. نهائي كوبا أمريكا بعد ثلاثة أيام".

ونشر ميديل برفقة هذه التغريدة صورة له وهو في حوض السباحة وإلى جواره كل من كلاوديو برافو حارس مرمى الفريق والمهاجم أليكسيس سانشيز ولاعب الوسط أرتورو فيدال.

ويلتقي المنتخبان التشيلي والأرجنتيني بعد غد في المباراة النهائية التي ستكون مواجهة معادة لنهائي البطولة في نسختها الماضية التي استضافتها تشيلي.

وكان منتخب تشيلي فاز على نظيره الأرجنتيني بركلات الترجيح في نهائي كوبا أمريكا 2015 ولكنه خسر أمام التانجو الأرجنتيني 1 / 2 في أولى مباريات الفريقين بالبطولة الحالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً