العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

روسية وبحريني متهمان بواقعة بيع منتجات إباحية عبر ترويجها بـ «الإنستغرام»

قررت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار، وأمانة سر حسين يوسف، تأجيل قضية روسية وبحريني، قاما بإنشاء صفحة على موقع إنستغرام، لبيع المنتجات الإباحية في البحرين، إلى جلسة 4 يوليو، مع استمرار حبسهما، وصرحت بنسخة من الأوراق للمحامين.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين أنهما حازا وأحرزا وعرضا صورا وغيرها من الأشياء المادية التي تخل بالحياء.

وتعود تفاصيل القضية الى ان معلومات قد وردت عن صفحة على موقع إنستغرام تعرض صورا إباحية، كما تعرض للبيع أدوات جنسية وأعضاء صناعية للرجال والنساء.

وبعد عمل التحريات اللازمة تم التوصل إلى أن الصفحة تديرها فتاة روسية (24 سنة)، وتقيم بشقة في عالي، ويساعدها صديق بحريني (28 سنة) في شقة بمنطقة عالي. تم عمل كمين لضبط المتهمة متلبسة، فقامت إحدى عناصر الشرطة النسائية بالاتصال بها والاتفاق معها على شراء بعض الأدوات، على أن تتسلمها في ساحة فندق بالجفير، وفور التسليم تم القبض عليها.

وانتقلت قوة من الشرطة وقامت بتفتيش الشقة، وعثر على أعضاء ذكورية وأنثوية للبيع.

واعترفت الفتاة أمام الشرطة والنيابة بأنها هي التي تروج لهذه المنتجات على صفحة بموقع انستغرام، وأن صديقة روسية ترسل لها هذه المواد، وأن صديقها البحريني يساعدها في عمليات التوصيل، وفي استلام الطرود أحيانا.

وأنكر المتهم البحريني أي علاقة له بعمليات البيع، وقال إن الفتاة هي صديقته بالفعل، ولكنه ليست له علاقة بنشاطها، وأنها طلبت منه عدة مرات أن يذهب لاستلام طرود تأتي لها من الخارج، بعد أن أفهمته أنها أدوات تجميل، لأنها تنوي افتتاح محل لأدوات التجميل في البحرين.

العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً