العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

السجن 10 سنوات لموظف حكومي أدين ببيع المخدرات

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين خليل، وأمانة سر ناجي عبدالله، بالسجن 10 سنوات لبحريني يعمل موظفا بوزارة «41 سنة»، بتهمة بيع وتعاطي الهيروين، وأمرت المحكمة بتغريمه 5000 دينار ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه في 7 يناير/ كانون الثاني 2016، باع بقصد الاتجار مادة الهيروين المخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانونا، كما حاز وأحرز بقصد التعاطي مادتي الهيروين والمورفين في غير الأحوال المرخص بها قانونا.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن معلومات وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات، تفيد بأن شخصا يحوز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، وقد أكدت التحريات هذه المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بتفتيش شخصه ومسكنه، وبناء عليه تم إعداد كمين لضبطه بالاستعانة بمصدر سري، قام بالاتصال به والاتفاق معه على شراء 8 لفافات للتعاطي مقابل 50 دينارا.

وفي الموعد المحدد، التقى المصدر بالمتهم قرب مستشفى سترة، حيث سلمه اللفافات وتسلم المبلغ منه، وعلى الفور قامت شرطة مكافحة المخدرات بالقبض عليه، وبتفتيشه عثر بجيبه على المبلغ المصور وعلى لفافة ورقية بداخلها 4 لفافات صغيرة. وبتفتيش مسكن المتهم عثر على علبة نظارة بداخلها كيس به نصف كبسولة هيروين ولفافة صغيرة، كما عثر أيضا على كبسولتين وربع وملعقتين بهما آثار المخدر وحقنة، ومجموعة من القطع القطنية ملوثة بالمخدر.

العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً