العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

بالصور... وكيل "التربية" يحضر حفل تخريج طلبة مركز عالية للتدخل المبكر

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم   

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي، حضر وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع حفل تخريج الفوج العاشر من طلبة مركز ومدرسة عالية للتدخل المبكر، والذي أقيم بمركز عيسى الثقافي، حيث نقل المطوع في كلمته تهاني وتبريكات الوزير إلى الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم، وتمنياته لهم دوام التوفيق والنجاح.

وقد أشاد المطوع، بهذه المناسبة، بجهود نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس مركز عالية للتدخل المبكر الشيخة رانيا بنت علي آل خليفة في مجال العناية بالطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً أن هذا المركز يعد من أهم المراكز التي تُعنى بخدمة تلك الشريحة الطلابية.

وأشار إلى الوزارة أولت هذه الفئة من الأبناء جل اهتمامها من خلال مشروع دمج ذوي الاحتياجات الخاصة القابلين للتعلم في المدارس الحكومية، إضافة إلى استفادتهم من المنح والبعثات الدراسية السنوية.

هذا وقد شهد الحفل تقديم طلبة مركز ومدرسة عالية للتدخل المبكر فقرات متنوعة تضمنت إلقاء الكلمات والعروض الفنية والأناشيد التي عبروا فيها عما يتمتعون به من قدرات ومواهب في مجال الأنشطة الطلابية، ثم قام وكيل الوزارة بتوزيع شهادات التخرج على الطلبة الخريجين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً