العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

غوارديولا يسرق أحد أحلام برشلونة

اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من توجيه ضربة كبرى لنادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع جناح نادي سيلتا فيغو الإسباني اللاعب مانويل نوليتو.

محطة "تليفيزيو دي كاتالونيا" تُشير إلى أن إدارة النادي الأزرق السماوي قد توصلت لاتفاق مع اللاعب الدولي الإسباني وممثليه من أجل الانتقال إلى ملعب الاتحاد في الفترة القادمة.

وذكرت المحطة الشهيرة بأن نوليتو يُعتبر الهدف الأول بالنسبة لـ لويس إنريكي المدير الفني للنادي الكاتالوني من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل 2016-17.

في حين أشارت التقارير إلى أن العرض الأول من جانب مانشستر سيتي كان يُقدَّر بـ15 مليون يورو، وهو أقل من المبلغ الذي طلبته إدارة سيلتا فيغو للموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب بالايدوس بخمسة ملايين يورو.

بينما كانت هناك فرصة لدى نادي برشلونة للتعاقد مع نوليتو مقابل 18 مليون يورو، لكنهم لم يقوموا بذلك، على الرغم من تصريحات لاعبي منتخب إسبانيا التي تحث النادي على التقدم للتعاقد مع اللاعب الذي تعب من انتظار عرض البلوغرانا.

لذلك من المنتظر أن نرى اللاعب صاحب الـ29 عاماً لاعباً ضمن صفوف السيتيزين وتحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي بيب غوارديولا والذي يرغب في تحقيق المجد الأوروبي معهم عن طريق التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن غوارديولا كان قد أشرف على تدريب نوليتو في فريق برشلونة B وتمكنا سوياً من قيادة الفريق للتأهل إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، وتم تصعيد نوليتو حينها للعب مع الفريق الأول، لكن المدير الفني آنذاك لم يعتمد عليه بشكل منتظم ليرحل عن ملعب كامب نو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:53 م

      الضربه الكبرى اذا رحل نيمار وليس ضياع صفقة لاعب عادي مقارنة بمثلث الرعب البرشلوني

اقرأ ايضاً