العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

"ألبا" تحيي ليلة القرقاعون مع عائلات الموظفين

احتفلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم ومن أبرز الشركات المواطنة في مملكة البحرين، بليلة القرقاعون مع الموظفين وعائلاتهم من خلال مهرجان أقيم بنادي البا  يوم السبت (18 يونيو/ حزيران 2016).

وكان الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي راعياً للاحتفال، الذي اشتمل على الألعاب الشعبية والأطباق المحلية والموسيقى، إلى جانب الهدايا والجوائز للموظفين وأطفالهم احتفالاً بهذه المناسبة. كما حضر الحفل الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق، خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي بالوكالة للعمليات الإنتاجية أمين سلطان، إضافة لممثلي النقابتين بالشركة ومدراء الدوائر، وكذلك العديد من الموظفين الذين شاركوا في الاحتفال مع عائلاتهم وأبنائهم.

وخلال حديثه بهذه المناسبة، صرح البقالي قائلاً: "تعتبر ليلة القرقاعون من المناسبات الاجتماعية الهامة التي ينتظرها الناس سنوياً خلال شهر رمضان المبارك. ونحن نحرص على أن يكون الاحتفال بهذه الليلة مع الموظفين وعائلاتهم ضمن البرامج والأنشطة الرمضانية التي ينتظرها الموظفون سنوياً، لما يتيحه هذا الاحتفال من فرصة لتعزيز روح العائلة الواحدة في ألبا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً