العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

المجر يسعى للصعود كمتصدر لدور الـ16 باليورو

 

يعتزم منتخب المجر للتأهل لدور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) كأول المجموعة السادسة كما أن لاعبي المنتخب غير قلقين من نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما يلتقيان غدا الأربعاء في مدينة ليون في الجولة الأخيرة.

وقال بيرند شتورك المدير الفني للمنتخب المجري في مؤتمر صحافي عقد اليوم الثلثاء: "الكل يسأل عن رونالدو ولكنني أعتقد أنه ليس اللاعب الوحيد في المنتخب من الطراز العالمي. هناك لاعبون آخرون بالفريق فازوا بدوري أبطال أوروبا وساهموا في نجاحهم الكبير".

واتفق معه المهاجم جيرجو لوفرينكسيكس مضيفا:" نحن مستعدون لهذه المباراة ونعلم أنه أخطر لاعب عندهم ولكن البرتغال لديها لاعبين مميزين. لاعبو الهجوم الآخرون يشكلون خطورة أيضا ولكن يمكننا التعامل معهم".

ويتصدر المنتخب المجري حاليا المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين أمام المنتخبين الأيسلندي والبرتغالي. ويحتل المنتخب النمساوي قاع المجموعة بنقطة واحدة ولكن لديه هو الأخر فرصة للتأهل.

وقال لوفرينكسيكس: "أعتقد أننا نريد أن ننهي دور المجموعات ونحن متصدرون لمجموعتنا. وهو المركز الذي نحتله حاليا".

وإذا أنهى المنتخب المجري المجموعة في المركز الثاني، فانه سوف يلتقي مع إنجلترا في دور الستة عشر والفوز سوف يؤدي إلى مواجهة ثاني المجموعة الخامسة ويرجح أن يكون المنتخب البلجيكي.

ورفض شتورك القول إنه كان سيغير من خطط الفريق وتكتيكه لو كان قد ضمن التأهل قبل هذه المباراة، ورفض الانجرار للحديث عما سيعني تأهل المنتخب لدور الستة عشر بالنسبة للكرة المجرية.

وقال: "أنا أستمتع بنفسي، وفريقي يستمتع بالفرصة للعب أمام لاعبين مميزين ونأمل أن تستمر رحلتنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً