العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

سحب قرعة مونديال كأس العالم لكرة اليد

 قرعة بطولة كأس العالم الخامسة والعشرين لكرة اليد المزمع إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 11 -27 يناير 2017، والتي تشهد مشاركة منتخبنا الوطني للمرة الثالثة في تاريخه بعد احتلاله المركز الثاني في التصفيات الآسيوية الأخيرة.

ويغادر فجر ( اليوم) الأربعاء عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس لجنة المنتخبات اسماعيل باقر وإداري المنتخب الأول أحمد الناجم الى العاصمة الفرنسية باريس لتمثيل المملكة في فعالية سحب القرعة والمشاركة في برنامج خاص تم إعداده للمنتخبات المشاركة في المونديال.

 وستسحب عملية القرعة بإشراف كامل من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة اليد، فيما سيخضع ممثلو المنتخبات المشاركة الى برنامج عمل متكامل يتضمن العديد من ورش العمل حول آلية تنظيم المونديال ولمدة يومين متتالين اذ يتم فيها إطلاعهم على المدن التي تستضيف الحدث العالمي، وكذلك صالات المباريات الرسمية والتدريبات الى جانب فنادق السكن والمواصلات، إضافة الى طريقة التواصل مع اللجان العاملة في البطولة وفق القوانين واللوائح المعمول بها.

وتأهل الى المونديال العالمي الخامس والعشرين 24 منتخباً من جميع القارات الخامس وسيتم توزيع هذه المنتخبات الى أربع مجموعات تضم كل مجموعة ست منتخبات، وستكون القرعة موجهة بحسب تصنيفات المنتخبات المتأهلة الى المونديال وبحكم موقعها في التنصيف الدولي.

وكانت اللجنة العليا المنظمة قد بدأت منذ مطلع العام الحالي في حملة ميدانية ترويجاً للحدث العالمي الأكبر على مستوى كرة اليد، وإقيمت الكثير من الفعاليات والإحتفالات في جميع المدن الفرنسية، كما تم استضافة رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى في تنظيم العديد من المؤتمرات المتعلقة بالمونديال.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً