العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

بيدرو غير سعيد بدوره كبديل في تشكيلة إسبانيا

قال بيدرو جناح إسبانيا إنه محبط بسبب الفرص الضعيفة التي نالها مع منتخب بلاده في أول جولتين ببطولة أوروبا 2016 لكرة القدم.

وشارك بيدرو - الذي خاض 58 مباراة دولية - كبديل في الدقيقة 82 خلال الانتصار 1-صفر على جمهورية التشيك في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة واكتفى بالجلوس كبديل دون مشاركة في الانتصار 3-صفر على تركيا يوم الجمعة الماضي.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن بيدرو قوله "كان لدي توقعات مختلفة عندما جئت إلى هنا في البداية. هذا وقت صعب بالنسبة لي بشغل هذا الدور (كبديل) وإذا لم تكن هناك فرصة للعب باستمرار فلا يوجد ما يستدعي أن أنضم لأكون فقط ضمن المجموعة".

وأضاف "أنا أريد دائما الوجود في الملعب ولذلك سأواصل العمل بجدية من أجل اللعب ولكي أكون في أفضل حالة ممكنة لمساعدة الفريق".

وضمنت إسبانيا التأهل إلى دور الستة عشر لكنها تبقى في حاجة إلى نقطة واحدة لحسم صدارة المجموعة وذلك عندما تلعب مع كرواتيا في بوردو اليوم الثلثاء (21 يونيو/ حزيران 2016).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:30 ص

      كلام لا ينم عن احترافية خصوصا اذا كان يخص المنتخب الوطني، فألمع النجوم جلسوا ع مقاعد البدلاء من أجل مناخباتهم وكانوا يؤمنون انهم كلما تقدم بهم العمر أو انخفض ادائهم بأنهم يمكنهم مساعدة المجموعة بدور ما.

    • زائر 1 | 4:06 ص

      هو زين مستدعينه ويش يبي ذا لاعب فاشل حده يجيب كور

اقرأ ايضاً