العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

القوات المسلحة الوطنية في كوريا الجنوبية تتحول إلى قوات متعددة الجنسيات في 2025

ذكر تقرير إخباري اليوم الإثنين (20 يونيو / حزيران 2016) أنه من المتوقع أن تتحول القوات المسلحة الوطنية الكورية الجنوبية إلى قوات متعددة الجنسيات بعد تسع سنوات، بسبب زيادة عدد الجنود من الأسر المتعددة الثقافات الذين ينضمون إلى القوات المسلحة الوطنية.

وأفادت وكالة الانباء الكورية الجنوبية (يونهاب) بأن السلطات العسكرية الكورية الجنوبية تسعى إلى اتخاذ التدابير لتقديم المساعدة إلى الجنود من الأسر المتعددة الثقافات للتكيف مع الجيش.

وقال مصدر حكومي رفيع المستوى اليوم الاثنين، إن وزارة الدفاع الكورية الجنوبية توقعت أن يصل متوسط عدد الجنود من الأسر متعددة الثقافات الذين ينضمون للجيش، إلى 8518 جنديا، على أساس سنوي خلال الفترة بين عامي 2025 و2031، بحسب "يونهاب".

وذكر المصدر أن تحول القوات الوطنية إلى قوات متعددة الجنسيات هو أمر محتوم، ولذلك فإن وزارة الدفاع تبحث عن التدابير ذات الصلة.

وطبقا لإحصاءات الوزارة، فقد زاد عدد أبناء الأسر المتعددة الثقافات الذين لا تتجاوز أعمارهم 18 سنة، من 25 ألف شخص في عام 2006 إلى 208 ألف شخص في عام .2015

نقلت "يونهاب" عن مصدر في الوزارة إن هناك حاجة إلى خلق بيئة خدمة عسكرية مستقرة للجنود من الأسر المتعددة الثقافات، مؤكدا على أهمية الاحترام والتفاهم بين الجنود للقيم المتعددة الثقافات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً