العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

موظفو سيتي البحرين يحتفلون بيوم المجتمع العالمي الحادي عشر

احتفلت سيتي البحرين بيوم المجتمع العالمي الحادي عشر من خلال فعالية نظمها البنك بالتعاون مع جمعية الكلمة الطيبة حيث قام موظفو البنك وعائلاتهم وأصدقائهم بجمع كتب تعليمية وقرطاسية ثم وضعوهم في 100 حقيبة مدرسية للتبرع بهم إلى العائلات المحتاجة في البحرين.

ويأتي هذا النشاط الاجتماعي ضمن أنشطة موظفي سيتي حول العالم حيث قام المتطوعون والمتواجدين في 92 دولة بأكثر من 1،400 مشروع خيري محلي حول العالم احتفالا بيوم المجتمع العالمي السنوي الحادي عشر.

وقد انضم موظفوا سيتي بنك البحرين إلى أكثر من 4000 موظف في 23 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ضمن حملة "e3 - educate, empower, engage” بهدف نشر التعليم لأنه حق من حقوق الأطفال ولأهمية الدور الذي يلعبه في تشكيل جيل المستقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين، عثمان أحمد: "يعتبر يوم المجتمع العالمي يوماً مميزاً لأنه يجمع جميع الموظفين وعائلاتهم لخدمة المجتمع المحلي من خلال أنشطة مختلفة كل سنة. لقد ركزت حملة المنطقة على مشاركة الموظفين هذا العام أيضاَ ونحن نفخر بأننا تبرعنا بـ100 حقيبة مدرسية مليئة بالقرطاسية التي جمعها الموظفون ليستفيد الأطفال منها".

ويمثل اليوم المجتمع العالمي فرصة سنوية لجمع موظفي سيتي والعائلات والأصدقاء حول العالم بهدف الالتزام بالتطوع لفعل الخير في المجتمعات المحلية التي يعملون بها في مجال التعليم، والحفاظ على البيئة، والخدمات الانسانية والصحية والإغاثة في حالات الكوارث.

يذكر أن متطوعي سيتي قد تطوعوا بأكثر من 2 ونصف المليون ساعة في فعاليات خيرية في يوم المجتمع العالمي السنوي خلال الاحدى عشر سنة الأخيرة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً