العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

الرئيس التنفيذي لـ "ممتلكات" يجتمع مع بوتين لمناقشة الفرص الاستثمارية بين البلدين

المنامة – ممتلكات البحرين القابضة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، محمود هاشم الكوهجي في منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدَّوْلي 2016 الذي أُقيم بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية في الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري، حيث التقى الكوهجي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي يحرص بشكلٍ سنوي على عقد لقاءٍ حصري مع مدراء صناديق الاستثمار العالمية من 18 بلدًا. حيث ناقشا خلال هذا اللقاء العلاقات البحرينية الروسية الاستثمارية وفرص الاستثمار المجزية بين الدولتين.

وحضر الكوهجي جانباً من جلسات المنتدى الاقتصادي الذي شارك فيه عدد من رؤساء الدول، رؤساء تنفيذيين لشركات دَوْليَّة كبرى، ونخبة من المستثمرين والاقتصاديين من مختلف أنحاء العالم. حيث يُعَد هذا المنتدى، الذي انطلق في نسخته الـ20، مَنَصَّة لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى روسيا، وفرصة لمناقشة آفاق الاقتصاد الروسي العالمي.

كما تضمَّن المنتدى الاجتماع السنوي لأعضاء صندوق الاستثمار الروسي المباشر، بالإضافة إلى جلسة حوارية حول البيئة الاستثمارية في روسيا، حيث ألقى الكوهجي فيها كلمة عن الفرص الاستثمارية بين شركة ممتلكات وصندوق الاستثمار الروسي المباشر، وأكد أنَّ شركة ممتلكات تعتبر الشريك الأمثل للمؤسسات التي تطمح إلى تنمية وتطوير أعمالها من خلال الشراكة مع مؤسسة ذات خبرة في مجال إدارة الأعمال والاستثمار على المدى البعيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً