العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

دور 32 لتصنيفية السنوكر يُفرز مواجهات قوية

الرفاع - اتحاد البحريني البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق غدا مباريات دور 32 ضمن بطولة الاتحاد التصنيفية الرمضانية للسنوكر الثانية، وذلك بمشاركة المصنفين الـ 16 مع المتأهلين من دور المجموعات البالغ عددهم 16 لاعباً.

وتقام البطولة على صالة اتحاد البلياردو والسنوكر في منطقة الرفاع في الفترة المسائية ويرأس اللجنة المنظمة عضو مجلس إدارة الاتحاد إحسان مرتضى حاجي، فيما يحمل لقب البطولة اللاعب حبيب صباح.

وذكر عضو اللجنة المنظمة ومدير المنتخبات الوطنية في الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر وائل القاسمي إن مباريات دور الـ 32 ستشهد مباريات قوية نظراً لدخول اللاعبين الكبار على خط المنافسة، مضيفا إنه على رغم عدم إجراء القرعة حتى الآن إلا أنه يتوقع اشتعال المنافسة الحقيقية ابتداء من غد الاثنين إذ ستنطلق المباريات المثيرة بمشاركة اللاعبون الكبار هشام الصقر، أياد الأنصاري، زهير إبراهيم بالإضافة إلى طبعا إلى حامل لقب البطولة حبيب صباح ووصيفه أحمد جناحي.

وأوضح القاسمي إن المنافسات التمهيدية كشفت عن وجود لمحات مميزة من بعض اللاعبين وهذا تأكيد على أن المواهب البحرينية في لعبة السنوكر موجودة بالفعل، وهو أمراً مطمئن بالنسبة لنا في الاتحاد لكي نحاول قدر المستطاع أن نصقل هذه المواهب ونقحمها في المشاركات الخارجية لتمثيل الوطن وتحقيق انجازات للبحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً