العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة آمنة محمد علي عباس، والدة المرحوم الشيخ جعفر من منطقة عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة زهراء علي إبراهيم الجمري، من منطقة بني جمرة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر أحمد خضير. تقبل التعازي للرجال بمأتم كرانة الجنوبي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صقر عجلان الرويعي، والد كل من عجلان ومرشد وأحمد وعبدالله، عن عمر ناهز 94 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع بالرفاع الغربي. وللنساء في منزل رقم 308، طريق 2108، مجمع 921، في بوكوارة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة وديعة عبدالأمير إبراهيم دهنيم. تقبل التعازي للرجال بمأتم رأس الرمان، وللنساء بمأتم الشمالي بالنعيم من الساعة 9 إلى 4 عصراً.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى منار عيسى خليفة الكعبي، شقيقة كل من عبدالله وحمد وخليفة وعلي ومبارك، ووالدة كل من علي ومحمد ابني المرحوم عبدالله علي عبدالله السويدي، عن عمر ناهز 53 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة شيخان الفارسي في الرفاع - البوكوارة يومي الخميس والجمعة. وللنساء في منزل المرحوم محمد عبدالله علي السويدي رقم 2809 طريق 2744 مجمع 927 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحسن جعفر آل عباس، ولد كل من عباس وأنور ومنذر والمرحوم منير. تقبل التعازي للرجال في مأتم فاطمة الزهراء بمنطقة المعامير.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حرم الحاج علي أبوحمد، والدة كل من عبدالله وإبراهيم وفيصل وفاضل. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في صالة سيدحسين بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جمعة يوسف الوطني، والد كل من شفيق ومنير وحسين ومحمود. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي، وللنساء في صالة السيدحسين بالمنطقة نفسها.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:27 ص

      إنا لله وإنا إليه راجعون

      الله يرحمكم يا مؤمنين و يا مؤمنات
      الله يصبر أهاليكم و يجعل مثواكم الجنه.

اقرأ ايضاً