العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

ناج من هجوم أورلاندو يصف ما حدث في الملهي الليلي وكيف نجا من الموت

اعتقد انجل كولون، وهو أحد الناجين من الهجوم الإرهابي في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، أنه كان على وشك الموت بينما كان مطلق النار يتحرك بشكل منهجي في جميع أنحاء الملهى الليلي للإجهاز على ضحاياه.

وقال كولون للصحافيين في مؤتمر صحفي في المستشفى اليوم الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016) إنه خرج مع أصدقاء لتناول الشراب في حانة في ملهى "بالص" الليلي في وقت مبكر من صباح الأحد عندما سمع "صوت مرتفع لإطلاق نار".

وعندما فتح المهاجم عمر متين النار في الملهى الليلي للمثليين، أصيب كولون ثلاث مرات في ساقه. حاول الهرب، لكنه سقط على الأرض مما أدى إلى تمزق عظام ساقه اليسرى.

وتابع "كل ما كان يمكنني القيام به هو الرقود بينما كان الجميع يسيرون فوقي.. كل ما سمعته كانت طلقات نارية وصراخ الناس طلبا للمساعدة."

وترك المهاجم الغرفة لفترة فظن كولون أنه ربما أصبح آمنا، لكن المهاجم عاد وبدأ اطلاق النار بشكل منهجي على الضحايا الموجودين على الأرض للتأكد من أنهم قد لقوا حتفهم.

ونظر كولون إلى الرجل الذي وصفه بأنه "بلا قلب وبلا رحمة،" وهو يطلق النار على فتاة بجواره، وقال "اعتقد أنني التالي، سيقتلني".

وأطلق متين النار على رأس كولون، ولكن الرصاص أصابت يده، وكذلك فخذه ، فتظاهر كولون بالموت بينما وجه المهاجم سلاحه إلى منطقة أخرى من الملهي الليلي.

وعندما دخل ضابط شرطة إلى الملهي لمساعدة الضحايا، أمسك بيد كولون لمساعدته على الخروج، لكنه كان غير قادر على المشي.

وأضاف كولون أن الشرطي اضطر إلى سحبه لإخراجه من الغرفة عبر أرضية تناثر عليها الزجاج المكسور، قبل أن يشيد بالشرطي الذي أنقذه والأطباء الذين تعاملوا مع جروحه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:14 م

      الدواعش و أتباعهم يبون يغيرون الكون بالقتل و الارهاب كل شي عندهم قتل و سبي و اغتصاب و مخدرات
      في القرآن يوم الله أراد بزوال قوم لوط انزل عليهم عذابه و لم يأمر النبي لوط بقتلهم
      لعنة الله على الدواعش

    • زائر 1 | 1:58 م

      الداعشي متين بلا قلب و بلا رحمة لان ماخذ له مخدر الله ينتقم من ممولي و مصدري الارهاب للعالم لقتل الناس

اقرأ ايضاً