العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية توحد الأسرة الدولية لدعم إصلاحات (الفيفا)

استقبل إنفانتينو واستعرض خطط تطوير الكرة الآسيوية

المنامة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مساء أمس (الاثنين) رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو، وذلك بمناسبة زيارته الرسمية الأولى إلى مملكة البحرين منذ انتخابه رئيساً للمنظمة الدولية في شهر شباط/ فبراير الماضي.

ورحب الشيخ سلمان بن ابراهيم بإنفانتينو في مملكة البحرين، مشيداً بحرصه الواضح على التواصل مع مختلف مكونات منظومة كرة القدم العالمية، ومؤكداً أهمية الدور الذي يلعبه في سبيل الارتقاء بمسيرة الإتحاد الدولي وقيادته لتحقيق النجاحات على مختلف الأصعدة.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين الإتحادين الآسيوي والدولي في مختلف المجالات، وبحث آفاق تنمية العلاقات المتينة التي تربط بين الطرفين لتحقيق الأهداف المشتركة على صعيد تطوير لعبة كرة القدم ودعم الاتحادات الوطنية والمضي قدماُ في مسيرة الإصلاح في كرة القدم العالمية.

واستعرض الشيخ سلمان خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبد الرحمن عسكر ورئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الخطط المستقبلية للإتحاد الآسيوي في ظل  الرؤية الجديدة التي تعكس الالتزام بمواصلة مسيرة التنمية المستدامة لكرة القدم الآسيوية وتعزيز إسهامات الإتحاد القاري في النهوض بمختلف أركان اللعبة وصولاً إلى إنتاج كرة قدم آسيوية تتمتع بمكانة متميزة على الساحة العالمية. وأوضح أن الإتحاد الآسيوي يسعى من خلال رؤيته الجديدة لبلوغ دور قيادي بين الاتحادات القارية على المستوى العالمي، وتهيئة السبل الكفيلة لتعزيز حضور الفرق الآسيوية في البطولات الدولية الرئيسية، بالإضافة إلى العمل على زيادة شعبية اللعبة وصولاً لجعل كرة القدم الرياضة الأولى في كافة أرجاء القارة الآسيوية.

وجدد الشيخ سلمان دعمه لمسيرة الإصلاحات في الإتحاد الدولي من أجل إعادة بنائه على أسس جديدة تكفل له المضي قدماُ في رعاية مصالح اللعبة بكل كفاءة وشفافية مؤكداً على أهمية وحدة أسرة الكرة العالمية ودعمها للإصلاحات في الإتحاد الدولي من أجل تحقيق الطموحات المنشودة.

من جانبه أعرب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم إنفانتينو عن شكره وتقديره إلى الشيخ سلمان على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيداُ بجهوده المثمرة في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي نحو التميز والنجاح ومؤكداً أهمية التعاون المشترك لخدمة كرة القدم العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً