العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

"العكري والإسكافي" يتأهل لدور الثمانية في دورة الاتحاد الرمضانية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز فريقا العكري والإسكافي وتايغر على فريقي السردوب و"أي أي" لتأجير السيارات في ختام الجولة الثانية لدورة الاتحاد الرمضانية الثامنة، وفاز فريق العكري والإسكافي على فريق السردوب بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجهة الأخرى فاز فريق تايغر على فريق "أي أي" لتأجير السيارات بنتيجة هدفين لهدف.

وبدأ اللقاء بحضور جماهيري كبير الذي يشجع فريق السردوب وأتيحت بعض الفرص لفريق العكري والإسكافي للتسجيل، ولكن كان لحارس فريق السردوب حمود السعودي الكلمة الأعلى، إلى أن غالطته الكرة بعد تسديدة قوية من وهاب علي ارتطمت بالمدافع ليتغير مسارها ولتعلن عن الهدف الأول واليتيم في هذهِ المباراة.

وفي الشوط الثاني اندفع فريق السردوب للأمام، مما أتاح له بعض الفرص، وقبل انتهاء المباراة طُرد اللاعب سيد حسين رضي من فريق العكري والإسكافي، ولكن لم يكن ذلك كافياً لفريق السردوب لتسجيل التعادل. حصل على أفضل لاعب بالمباراة "حسن الكتكوت من فريق العكري والإسكافي"، وبهذهِ النتيجة رفع فريق العكري والإسكافي رصيده إلى 6 نقاط بينما توقف رصيد فريق السردوب على 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية كان على الفريقين الفوز لعدم الدخول في حسابات وأرقام في الجولة الأخيرة، انطلقت المباراة وكانت المباراة هادئة في الشوط الأول وتألق الحارسان هو العنوان الأبرز لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني حصل الفريقان على الكثير من الفرص وأبرزها كانت للاعب فريق "أي أي" لتأجير السيارات محمد عبدالجبار بعد أن راوغ الحارس ولكن سددها بعيداً عن المرمى، واستطاع فريق تايغر افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب أحمد عبدالرسول بعد تسديدة قوية سكنت مرمى الحارس إبراهيم عون، ولحظات ووسع الفارق اللاعب محمد القصاب لفريق تايغر لتصبح النتيجة هدفين مقابل لا شيء، وحاول بعدها فريق "أي أي" لتأجير السيارات أن يعود بالنتيجة وحصل على ركلة جزاء وترجمها اللاعب سيد ضياء بنجاح، ولتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدف. حصل على أفضل لاعب "أحمد عبدالرسول" من فريق تايغر.

وبهذهِ النتيجة أصبح في رصيد فريق تايغر 3 نقاط وفريق "أي أي" لتأجير السيارات "صفر" من النقاط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً