العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

منتجع قصر العرين يقيم خيمة ندوة احتفالا بقدوم شهر رمضان

احتفالا بقدوم شهر رمضان وكعادته كل عام أقام منتجع وسبا قصر العرين خيمة رمضانية تجمع بين الأصالة والمعاصرة حيث تم انشاء الخيمة في قاعة ندوة حيث صممت على الطريقة الشرقية التي تعكس أجواء شهر رمضان من حيث الديكورات التقليدية الممزوجة بالحداثة من حيث الأصالة والمؤثرات الصوتية والتبريد.

وسيقام طوال شهر رمضان في خيمة ندوة التي تتسع لـ 250 شخص بوفيه الإفطار الرمضاني الفخم ويشمل بوفيه الإفطار الرمضاني على مالذ وطاب من المأكولات الخليجية والأوربية والشرق الأقصى إضافة إلى الحلويات وتقدم من المطاعم المتخصصة والمنتشرة في أرجاء المنتجع.

كما تقدم خيمة ندوة لعشاق الليالي الرمضانية والأمسيات التي لا تنسى بوفيه الغبقة العامر بالمأكولات الشرقية والخليجية ومحطات الشواء والطبخات الخليجية التي تطهى أمام أعين الرواد مثل الكباب البحريني والخنفروش وغيرها والحلويات الشرقية والغربية إضافة إلى الفقرات الترفيهية والمسابقات والغناء مع أشهر المطربين .

وبهذه المناسبة قال المدير العام، بيير فاسيير، نحن سعداء بهذا الحدث وننتظره من عام لعام حيث تسيطر على المنتجع أجواء روحانية ونفحات قادمة من عبق الخليج والعادات العربية الأصيلة ونحن في منتجع العرين نسخر كافة الإمكانات مع تسخير الطاقة القصوى للعاملين لتقديم ارقي   الخدمات من اجل راحة رواد المنتجع.

وأضاف بيير أن هذا العام يشهد تطورات ايجابية متن حيث المساحة والتنظيم فقد تم خلال هذا العام تجديد معظم مطاعم ومرافق منتجع العرين مع إدخال العديد من التحسينات على الخدمات فنحن دائما على وعدنا لتقديم أفضل الخدمات التي تتوافق مع المعايير العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً