العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

اللجنة المنظمة لبطولة وزير الداخلية للتنس الفردي السوبر تنهي ترتيبات الانطلاقة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة وزير الداخلية للتنس الفردي السوبر لعام 2016 اجتماعها مؤخراً لبحث آخر المستجدات في إعداد وترتيبات اللجان المختلفة لمنافسات البطولة، والتي تقام للعام السادس على التوالي تحت رعاية وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، إذ تنطلق البطولة يوم الأربعاء القادم (15 يونيو/ حزيران الجاري) على ملاعب نادي ضباط الأمن العام في القضيبية.

وترأس الاجتماع رئيس اللجنة المنظمة رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، الذي أكد على ضرورة مضاعفة الجهود وحل المعوقات من جميع لجان البطولة، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذل من قبل الجميع في سبيل الإعداد والتحضير لانطلاق البطولة.

من جانبهم، أكد ممثلي إدارة الإعلام  الأمني والعلاقات العامة بوزارة الداخلية على دور الإدارة في الترتيب والتنسيق لاستقبال اللاعبين المشاركين من دول مجلس التعاون والدول العربية في البطولة وتوفير كافة المتطلبات اللازمة خلال فترة تواجدهم في المملكة للمشاركة في البطولة، إلى جانب التغطيات الإعلامية للبطولة على الوسائل المقروءة والمرئية وبرامج التواصل الاجتماعي، فيما أشار ممثل نادي ضباط الأمن العام أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة الأمور والتجهيزات المتعلقة بإقامة البطولة في ملاعب النادي.

وفي سياق آخر تحدث ممثل لجنة الحكام في البطولة عن الأمور الفنية، إذ قال أن النسخة السادسة من البطولة ستشهد مشاركة 32 لاعباً ، 4 لاعبين منهم من المصنفين دولياً، وتشهد إقامة 16 مباراة تقام على 4 ملاعب في أول يومين، وبعدها يتنافس اللاعبون بنظام إخراج المغلوب في الأدوار النهائية.

وقد قررت اللجنة المنظمة خلال الاجتماع إقامة قرعة البطولة في يوم الثلثاء القادم في نادي ضباط الأمن العام الساعة التاسعة مساء بمشاركة جميع اللاعبين المشاركين في البطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً