العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

تأهل المرخ والشاخورة والحجر لدور الثمانية ببطولة بتلكو الرمضانية

من لقاء الشاخورة وأبوصيبع
من لقاء الشاخورة وأبوصيبع

تأهل فريق المرخ لدور الثمانية في بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين باحتلاله المركز الثاني إثر تعادله السلبي مع صدد في المباراة التي جمعتهما على ملاعب بتلكو بالهملة.

وتنافس الفريقان على المركز الثاني بعد تصدر الهملة المجموعة، إذ دخل المرخ بفرصتي الفوز أو التعادل للتأهل، أما صدد فقد لعب بفرصة الفوز فقط لكنه لم يتمكن على رغم أنه حصل على الكثير من الفرص على مدار الشوطين لم يستغلها وخصوصاً من جانب اللاعب سيد عمار الذي لم يستغل الكرات التي حصل عليها.

وتصدر الشاخورة المجموعة الثانية وحل مركز الحجر في المركز الثاني، إذ تمكن الشاخورة من الفوز على أبوصيبع بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام منافسات المجموعة الثانية ليتأهل الشاخورة والحجر لدور الثمانية. وجاءت المباراة مثيرة بين الجانبين وشهدت حضوراً جماهيريّاً كبيراً من انصار الفريقين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما وسجل للشاخورة رياض محمد وجمال عيسى علي في الدقيقتين الأولى و25، وهدفي أبوصيبع سجلهما حميد الخباز وسيد فاضل محمد طاهر في الدقيقتين 15 و21، وفي الشوط الثاني سجل الشاخورة هدف الفوز عن طريق أحمد محمد سلمان. أدار المباراة حكم الساحة محمد خال ومساعد أول مجدي مشهد ومساعد ثاني صلاح بوعلاي.

وتنطلق مساء اليوم الأحد (12 يونيو/ حزيران 2016) منافسات سباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين على ملاعب بتلكو.

العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً