العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

الموسوي يعتذر لـ «النجمة» ويقترب من نادٍ كويتي

سيدرضا الموسوي
سيدرضا الموسوي

أفصح المدرب الوطني السيد رضا الموسوي لـ «الوسط الرياضي» عن توجهه إلى التعاقد مع أحد الأندية الكويتية للعمل ضمن الفئات السنية للموسم الرياضي المقبل، مضيفاً: «عرض علي ناديي (النجمة) قيادة فئة الشباب بالإضافة إلى مساعدة مدرب الفريق الأول الصربي بردراغ لكني اعتذرت».

وقال السيد الموسوي أيضاً: «المفاوضات مع النادي الكويتي وصلت إلى مراحل متقدمة، لا أستطيع كشف التفاصيل في الوقت الحالي، لكنني أعتقد أنها تجربة مفيدة لكسب الخبرات بالنسبة لي»، وتابع: «المسئولون في نادي العروبة العماني طلبوا مني البقاء لكني اعتذرت أيضا».

وكان السيد رضا الموسوي خاض تجربة احترافية أولى في نادي العروبة العماني حديث العهد بكرة اليد هناك، وذلك بعد أن بدأ مشواره على مستوى الفرق الأول في البحرين مع نادي الاتحاد بعد سنوات من العمل في الفئات السنية بنادي النجمة، وهو من المتخصصين في برنامج الدارت فيش وله تجارب سابقة.

وشهد الموسم الماضي تواجد مدربين وطنيين في الدوري الكويتي للعمل في الفئات السنية، وهما المدرب الوطني محمد خليل بالإضافة إلى المدرب الوطني علي إبراهيم (تايسون)، وبالتأكيد أن حصول مدربينا الوطنيين على عروض احترافية لهذه الفئات دلالة على السمعة التي يحظى بها كادر التدريب في اللعبة إقليميا.

العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً