العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ

مشاركة طارق العلي في "سيلفي" تتصدر في "تويتر"

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

حصد وسم #طارق_العلي على أعلى الأوسمة تفاعلاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذي جاء على خلفية حلقة اليوم الجمعة (10 يونيو/ حزيران 2016) من مسلسل "سيلفي" في الجزء الثاني منه والذي حل الفنان الكويتي طارق العلي ضيفاً في هذه الحلقة، ليشكل ثنائياً كوميدياً بجانب الفنان السعودي ناصر القصبي.

وتناولت حلقة اليوم موضوع سياحة الخليجيين أثناء السفر.

وتناقل المغردون مقطع الفنان طارق العلي وناصر القصبي أثناء وجودهما خارج الفندق بإحدى الدول، حينما طلب رجال الأمن من زوجة القصبي أن تكشف عن وجهها، إلا أن القصبي رفض أن تكشف زوجته عن وجهها إلا حين أن يغادر طارق العلي، وحينما أصروا على ذلك، كشفت عنه في حين اعتلى صوت العلي بالضحك على ما رآه قائلاً " ذوقك واجد حلو، أخذه على السجن على ذوقه".

إلى ذلك، قال أحد المغردين "أطالب بوجود طارق العلي في جميع الحلقات"، في حين قال آخر "طارق العلي مثل الكويتين خير تمثيل، يوم قال اكشفي خلينا نشوف".

وأشار أحد المغردين قائلاً "أضافه جميله في حلقة اليوم إبداع"، وأضاف آخر "مشاركة طارق العلي في مسلسل سلفي جلد السعوديات الي يسافرن برى (..)".

و مسلسل "سيلفي" جمع العديد من المشاهير العرب في التمثيل والكوميديا يتصدرهم الفنان الكوميدي المشهور ناصر القصبي.

والعمل يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويضيء بأسلوب نقدي ساخر العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية الملحّة.

يُشكّل المسلسل محاولة للعودة إلى الكوميديا الاجتماعية الجادة، التي تُضيء على الواقع السعودي خصوصاً، والخليجي والعربي عموماً، وتصوِّب نقدها البنّاء على بعض مكامن الخلل في مجتمعاتنا، وذلك ضمن أجواء تمزج بين الابتسامة والرسالة الاجتماعية بطريقة متوازنة.

يطرح المسلسل قضايا اجتماعية وإنسانية متعدّدة، ويعالجها بأسلوب خاص جداً.

“سيلْفي” من إخراج أوس الشرقي، وشارك في كتابته نخبة من ذوي الخبرة ومجموعة من جيل الشباب، وتناوب على الكتابة إلى جانب الكاتب خلف الحربي، كل من عبد الرحمن الوابلي، ناصر العزاز، سامي الفليح، عبد العزيز المدهش، حسن الحارثي، أماني السليمي، وسعد المدهش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً