العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ

نجم الجزائر فرحات يواجه خطر الاستبعاد من المشاركة في أولمبياد ريو

يواجه زين الدين فرحات، نجم منتخب الجزائر الأولمبي لكرة القدم (تحت 23 عاما) ونادي اتحاد الجزائر، خطر الاستبعاد من المشاركة بأولمبياد ريو دي جانيرو المقررة في شهر أغسطس المقبل.

وكشف تلفزيون " الهداف " اليوم الجمعة، أن الاتحاد الجزائري للعبة قرر إحالة اللاعب فرحات إلى لجنة الانضباط يوم الاثنين المقبل لافتا إلى أن غيابه غير المبرر (عن معسكر المنتخب الإعدادي الذي بدأ أمس الخميس) هو السبب في هذا القرار.

وأشار ذات المصدر إلى إمكانية حرمان فرحات من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وكان فرحات على وشك الخروج من قائمة المنتخب الجزائري بسبب خلافاته المستمرة مع المدير الفني للفريق السويسري اندريه بيار شورمان، لكن اتحاد الكرة تدخل ومنح فرصة أخرى للاعب الذي يعد من ركائز الأساسية للخضر.

يشار أن المنتخب الجزائري بدأ أمس الخميس معسكرا إعداديا يستمر 20 يوما بمنطقة تكجدة بولاية البويرة شرقي العاصمة الجزائر، على أن يباشر معسكرا ثانيا بداية من الثامن من يوليو بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة استعدادا لملاقاة منتخب العراق وديا يومي 13 و17 من نفس الشهر.

ويسافر "الخضر" إلى البرازيل، على الأرجح، يوم 27 يوليو رفقة بقية أعضاء البعثة الجزائرية على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للدولة.

وأوقعت القرعة الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والبرتغال وهندوراس الذي سيكون منافسه في الجولة الأولى المقررة في الرابع أغسطس المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً