العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

وزير الإسكان يبحث مع النائب العسومي مستجدات مشاريع العاصمة الإسكانية

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الإسكان باسم الحمر في مكتبه بديوانِ الوزارة اليوم الأربعاء (8 يونيو / حزيران 2016) النَّائب عادل عبدالرحمن العسومي وبحضور وكيل الوزارة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، حيث تمَّ بحث المستجدات من مشاريع المحافظة العاصمة الإسكانية.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بعضو مجلس النواب، وتمَّ أثناء اللّقاء استعراض أهم المشاريع الإسكانية قيد التَّنفيذ وآخر المستجداتِ حول مختلفِ المشاريعِ الإسكانية قيد التَّنفيذ والمستقبلية بالمحافظة العاصمة بشكلٍ خاص وفي مختلفِ محافظاتِ البحرين بشكلٍ عام، بالإضافةِ إلى تطورات العمل بمشاريعِ مدن البحرين الجديدة وفقاً للخطةِ الإسكانية، وسياسة الوزارةِ في تلبيةِ الطَّلباتِ الإسكانيةِ على مستوى البحرين.

وأشاد الحمر بالتَّعاون والتَّنسيق القائم بين وزارةِ الإسكان ومجلس النُّواب، مؤكداً أهميةِ استمرار هذا التَّعاون وإطلاع مجلس النُّواب على كافةِ المشاريع الخدمية والتَّنموية للمواطنين التي تلبي تطلعاتهم بما يتماشى مع الأولويات الوطنية.

وأعرب النَّائب العسومي عن شكره وتقديره لوزير الإسكان ووكيل الوزارة على حرصهما على التَّواصل الدائم مع مجلس النُّواب والاستماع إليهم واطلاعهم على كافة المستجدات والتَّعرف على احتياجات المواطنين الإسكانية، مشيداً بجهودِ الوزارة المبذولةِ في سبيل النُّهوضِ بمستوى الخدماتِ الإسكانية في مختلفِ مناطق العاصمة ومحافظاتِ البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:31 م

      واحد عاش في الحورة فريج البحبوح 38 سنة او كنت اسمع هل كلام من التسعينات ونطر يا...لين أيك الربيع.

    • زائر 2 | 3:33 م

      رساله الى وزير الإسكان.
      طلباتنه الإسكانية الي خليتو الناس تحول من وحده سكنيه لا ارض بسبب دمج راتب الزوجوين شسويتو فيها دخلنه في السنه الثالثه. ومن دون نتيجه كل هل وقت تحت الدراسه لا علاوه السكن وهم صار الطلب جديد. لا متى. على الاقل. احتسبو سنوات الطب القديم

    • زائر 1 | 10:53 ص

      اطالب بوحدات سكنيه لجميع البحرينين خلال سنه. بناء مجمعات سكنيه تفي كافة الطلبات.

اقرأ ايضاً