العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

لاعبو المكسيك يحذرون من مغبة التراخي أمام جامايكا

أكد المهاجمان المكسيكيان راؤول خيمينيز وهيرفينج لوزانو أنه يتعين على منتخب بلادهما عدم الاستخفاف بنظيره الجامايكي إذا أراد تفادي حدوث مفاجآت في المباراة، التي ستجمع بين البلدين غدا (الخميس) على ملعب روز بول بمدينة باسادينيا الأميركية في بطولة كوبا أميركا (المئوية).

وقال خيمنيز، لاعب بنفيكا البرتغالي: "سيكون من الخطأ أن نعتقد أننا سنفوز بالمباراة بدون أن نلعبها، ندرك أن جامايكا تطورت كثيرا في الفترة الأخيرة".

وفازت المكسيك في العام الماضي 3-1 على جامايكا في نهائي بطولة الكأس الذهبية، وهي البطولة التي أظهرت مدى التطور الكبير، الذي طرأ على منتخب جامايكا تحت قيادة المدير الفني الألماني وينفريد شايفر.

ومن جانبه، أشار لوزانو، جناح باتشوكا المكسيكي إلى أن مباراة الغد تحتاج إلى تركيز شديد حتى لا تحدث مفاجآت غير سارة: "علينا أن نتمتع بالتركيز منذ الدقيقة الأولى، إنها من المباريات التي لا ينفع معها التراخي والدعة".

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمكسيك، باستبدال لاعب وسط الميدان اندريس كوادرادو، الذي تعرض لإصابة في مباراة الفريق الأولى أمام أوروغواي، إثر تلقيه لضربة قوية في الكاحل.

وتتربع المكسيك على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بجانب فنزويلا، فيما لم يحصد منتخبا أوروجواي وجامايكا أي نقاط حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً