العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

البلاد يتصدر دورة ناشئي الهملة الكروية

الهملة – مركز الهملة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

انطلقت بطولة الناشئين بدورة مركز الهملة لكرة القدم مساء أمس على ملعب العشب الصناعي بالمركز، إذ تم تقسيم الفرق إلى أربعة تلعب بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد يتأهل بطلها للنهائي فيما يلاقي صاحب المركز الثاني والثالث لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية. علما بأن فريق البلاد بقيادة الناشيء محمد عبدالله حبيب أحرز بطولة الناشئين بدورة الهملة الكروية للعام الماضي.

وقد استهل فريق البلاد دفاعه عن لقب العام الماضي بالفوز على فريق الوسط بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعد مباراة كانت متوسطة من الفريقين وكان البلاد الأفضل خاصة في الشوط الثاني والذي توجه بهذا الفوز الصعب على منافسه فريق الوسط، فيما خرج فريقا الوطن وأخبار الخليج متعادلين بنتيجة سلبية، في مباراة تميزن بكثرة إضاعة الفرص من كلا الفريقين ولم يستطيع أي منهما الظفر بنقاط المباراة، وحلا بالمركز الثاني خلف البلاد المتصدر.

وقد صرح رئيس المركز بأن هذا التجمع الرياضي البسيط الذي خصص لفئة الناشئين ضمن دورة مركز الهملة لكرة القدم وسيلة للتعرف على الخامات الكروية الصغيرة الموجودة بالقرية لاحتضانها خاصة في هذه المرحلة المبكرة كما يمثل مناسبة رياضية لتجميع الصغار الغير مسجلين بكشوفات الأندية إذ  سيسهم في خلق جو ترفيهي لأبناء القرية تأكيدا لأهداف المركز في احتضان الناشئة. فيما أشاد أولياء أمور اللاعبين بذلك مثمنين خطوة المركز في احتضان الناشئة، وشكروا للمركز هذه أللفتة لأبنائهم والتي تسهم في شغل أوقاتهم بما هو مفيد. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً